شريط الأخبار

إبنة مرسي: الرئيس رفض اللجوء السياسي وامتيازات من الجيش مقابل استقالته

10:00 - 19 حزيران / مايو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

 كشفت ابنة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، عن قيام وزير الدفاع السابق المشير عبد الفتاح السيسي، بعرض فكرة اللجوء السياسي لأي دولة يختارها الرئيس مرسي وأن يطلب ما يشاء من أموال له ولأسرته وذلك مقابل كتابة استقالته ورحيله عن حكم مصر، بحسب قولها.
 وشككت شيماء في تدوينه لها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الإثنين (19|5) في تصريحات السيسي التي أدلى بها في حوار مساء أمس مع ثلاث محطات فضائية عن والدها، وطالبته بإثبات ما قاله.
 وتابعت "رجال مرسى قدموا الروح لأجل الدين والوطن وليسوا خونة باعوا الأرض والعرض من أجل حفنة من المال وضحوا بالمناصب والملك لأجل الثورة والحرية والعزة والكرامة وأعطوا الأجيال دروسا كيف يكون الرجال، ودعني أخبر العالم أنكم أنتم (قيادات المجلس العسكري) من عرضتم على سيدكم ورئيسكم اللجوء للدولة التي يختار وأن يمنح ما يشاء من امتيازات ومال وخلافه هو وأسرته وأن يطلب ما يشاء مقابل أن يكتب استقالته ويرحل.
وكان المرشح الرئاسي المصري، الأوفر حظا، عبدالفتاح السيسي، شن في حوار مشترك مع ثلاث قنوات تلفاز مصرية، أمس الأحد، هجوما عنيفا على الرئيس المعزول مرسي وجماعة "الإخوان المسلمين"، وذلك ضمن حملته الانتخابية.

انشر عبر