شريط الأخبار

ميسي يعتذر لجماهير برشلونة عن الموسم المخيب

07:22 - 19 حزيران / مايو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

وجه المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الاثنين، اعتذارا لجمهور ناديه برشلونة الإسباني عن الإخفاق الذي تعرض له الفريق الكروي الموسم الحالي، وفشله في تحقيق أي بطولة.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية، "أعتذر للجميع على الموسم المخيب، في الحقيقة كان موسما صعبا على المستوي الشخصي وعلى جميع الأصعدة".

ومضى قائلا: "كان بإمكان برشلونة أن ينقذ موسمه في المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد في المواجهة الحاسمة للدوري الإسباني، لكن هذا لم يحدث".

وتابع ميسي: "أعد الجميع أننا سنعود إلى القمة الموسم المقبل ونفوز بالألقاب في جميع البطولات التي سنشارك فيها".

وخرج نادي برشلونة الإسباني، هذا الموسم، خالي الوفاض من أي بطولة محلية وأوروبية للمرة الأولى منذ ستة أعوام.

وودع برشلونة، يوم 9 نيسان/ أبريل الماضي، بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بعد هزيمته من مواطنه أتليتكو مدريد بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ثم خسر برشلونة فرصة بطولة ثانية، وهي كأس ملك إسبانيا إثر هزيمته في المباراة النهائية من غريمه نادي ريال مدريد، بهدف مقابل هدفين يوم 16 نيسان/ أبريل الماضي.

وأخيرا خسر الفريق الكتالوني، السبت الماضي، فرصة البطولة الثالثة له هذا الموسم على ملعب كامب نو، إثر تعادله مع أتليتكو مدريد بهدف لكل منهما في ختام المسابقة، بينما كان بحاجة إلى انتزاع النقاط الثلاثة للتتويج باللقب.

وبهذا التعادل، منح برشلونة فريق نادي أتليتكو مدريد التتويج بلقب الدوري بعد غياب دام 18 عاما، حيث كانت آخر مرة توّج فيها بهذا اللقب موسم 1995-1996.

وبذلك تكرر سيناريو الإخفاق، الذي تعرض له الفريق الكتالوني موسمي 2006-2007 و2007 و2008، عندما فشل لاعبو الفريق الكروي في انتزاع أي بطولة.

انشر عبر