شريط الأخبار

هنية: نرفض عودة الفلتان الأمني للقطاع

06:06 - 19 تشرين أول / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكد رئيس الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة إسماعيل هنية، رفضه عودة الفلتان الأمني لقطاع غزة، مشدداً على حرص الحكومة لإرساء منظومة الأمن والاستقرار.

جاءت تصريحات هنية خلال حفل افتتاح ميدان الرماية الإلكتروني وتكريم أوائل الدورات، الذي أقامته المديرية العامة للتدريب، اليوم الاثنين، لتخريج عدد من الدورات التدريبية وهي دورة إعداد المدربين، ودورة قادة السرايا الأولى، والدورة النسائية التأسيسية.

وحضر حفل الافتتاح وزير الداخلية والأمن الوطني فتحي حماد، وكافة مدراء الأجهزة الأمنية والإدارات التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني.

وشكر هنية وزارة الداخلية والأمن الوطني على دورها في الحفاظ على أمن المواطن والمجتمع ممثلة بوزيرها فتحي حماد، مبيناً أهمية ما وصلت إليه الحكومة الفلسطينية من انجازات على صعيد الأمن والقضاء على سلاح الفوضى والفلتان.

وثمن هنية موقف أبناء وزارة الداخلية وجميع الموظفين الذين يعملون في ظل الظروف الصعبة والتحديات الكبيرة في مواجهة الاحتلال والحصار وتحدي كل المعيقات التي تتعرض لها الحكومة.

وتعرف هنية خلال الحفل على أهم وأخر انجازات المديرية العامة للتدريب، من خلال عرض فيلم قصير يوضح ما وصلت إلية المديرية من تطور على صعيد التدريب والإنشاءات.

انشر عبر