خبر التواصل للجهاد تنظم لقاءً جماهيرياً في ديوان عائلة أبو سرية

الساعة 09:15 ص|18 مايو 2014

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لقاءً جماهيرياً في ديوان عائلة أبو سرية.

وتقدم وفد اللجنة الشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة والشيخ عمر فورة والشيخ شعبان أبو غنيمة وعددا من كوادر اللجنة, فيما كان في استقبال الوفد وجيه العائلة أبو عارف أبو سرية والوجيه أبو العبد أبو سرية وأفراد عائلته وعدد من أبناء المنطقة.

ورحب الوجيه أبو عارف أبو سرية بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وأكد على دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير في نشر فكر المقاومة, وتقدمها في كل المجالات وشكر لجنة التواصل الجماهيري لدورها الكبير والمهم في التواصل مع العائلات الفلسطينية.

بدوره, تحدث الشيخ عمر فورة عن المصالحة المجتمعية وأهميتها في دفع عجلة المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام، مشيرا لدور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل في دعم المصالحة وإنجازها وخاصةً المجتمعية التي ستسهم بشكل كبير في إتمام المصالحة.

بدوره تحدث الشيخ شعبان أبو غنيمة عن دور لجنة التواصل في إحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم، وأهمية التزاور مع كافة العائلات وتأسيس علاقة جيدة مع جميع الجهات بما فيها المؤسسات الأهلية والأمنية.

من جهته, شكر الشيخ أبو طارق دردس عائلة أبو سرية على حسن الاستقبال وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.