شريط الأخبار

مجموعة الاتصالات تدعم عدد من المشاريع الحيوية في محافظة الخليل

10:13 - 18 تموز / مايو 2014

رام الله - فلسطين اليوم

وقعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية عدد من الاتفاقيات في محافظة الخليل بالضفة المحتلة، وذلك لدعم عدد من المشاريع الحيوية في المدينة.

وحضر التوقيع، كلٌ من الدكتور داوود الزعتري رئيس بلدية الخليل ، وأكرم أبو علان رئيس بلدية الظاهرية،ووجدي ملحم رئيس بلدية حلحول، و شادي طلال سدر رئيس جمعية الشبان المسلمين، وعماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات، وطاقم من البلديات ووفد من مجموعة الاتصالات.

وتمثل دعم المجموعة للبلديات في تمويل حديقة السلام التابعة لبلدية الخليل والتي تعتبر منفس لكثير من عائلات المدينة التي يقصدونها مع أطفالهم للترفيه، كما تم دعم بلدية الظاهرية من خلال تمويل مشروع إعادة تأهيل وتأثيث قاعة المؤتمرات التابعة للجمعية، بهدف تطوير الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى تمويل مشروع تطوير الدائرة الهندسية ودائرة الخدمات التابعة لبلدية حلحول.

هذا وقامت مجموعة الاتصالات أيضا بتمويل مشروع تعشيب ملعب المجمع العلمي الرياضي التابع لجمعية الشبان المسلمين في الخليل، والتي تهتم بتطوير البيئة المدرسية لتكون أكثر موائمة لنشأة الطلاب و خاصة الأيتام.

وأشار رئيس بلدية الخليل الدكتور داوود الزعتري إلى أهمية الدعم التي تقدمه مجموعة الاتصالات للمؤسسات الحكومية والمؤسسات الأهلية وغيرها في مدينة الخليل، والتي تساهم في تطوير الخدمات المقدمة للمجتمع .

وأعرب رئيس بلدية حلحول وجدي ملحم عن شكره العميق لمجموعة الاتصالات على سعيها الدؤوب لتعزيز المسؤولية المجتمعية في المجتمع الفلسطيني لما له من اثر ايجابي في بناء الدولة و مؤسساتها.

وقال عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات "يسرنا تعزيز التعاون المشترك بين مجموعة الاتصالات الفلسطينية والبلديات والتي تعمل دائماً على تطوير وتعمير مدينة الخليل العريقة لإظهارها كمدينة حضارية على كافة الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، مضيفاً سنشارك كمؤسسة اقتصادية فلسطينية قدر المستطاع في دعم المشاريع البناءة والتنموية  في كافة مدن و قرى فلسطين".

و أوضح اللحام بان المجموعة حريصة على تنفيذ المشاريع الحيوية و التي تعمل على تطوير المجتمع المحلي ودراسة احتياجاته لتساهم قدر الإمكان في تعزيز مكانته و تحسين الخدمات التي يقدمها للمواطنين، منوهاً إلى أن دعم البلديات يأتي من منطلق أهمية دورها في خدمة المدن الفلسطينية في مجال التنمية والتطوير والإنشاء. 

انشر عبر