شريط الأخبار

التواصل والإصلاح للجهاد تنظم لقاءً جماهيرياً في ديوان آل أسليم

10:55 - 17 كانون أول / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم


نظمت  لجنة التواصل الجماهيري للجهاد الإسلامي لقاءا جماهيريا في ديوان عائلة أسليم بمدينة غزة، استمرارا لنهج التزاور واللقاءات التي تقوم بها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح واحياءً لسنة الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وسلم في المحبة والتزاور في الله.

وترأس الوفد مسئول اللجنة العامة للتواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ تحسين الوادية والشيخ عمر فورة والشيخ صلاح عابد وأبو حسام المغني وعدد من كوادر التواصل والإصلاح حيث كان في استقبال الوفد الشيخ أبو محمد وعدد كبير من وجهاء وأبناء العائلة والجيران.

ورحب الوجيه أبو محمد بالوفد الزائر وبالإخوة في لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي وأعرب عن تقدير عائلته للدور الهام لحركة الجهاد الاسلامي في تقريب وجهات النظر بين الأخوة الفرقاء لتحقيق المصالحة الفلسطينية على ارض الواقع مؤكدا على طهر بندقية الحركة وصوابية فكر الجهاد وشكر لجنة التواصل على هذه الزيارة.

بدوره, تحدث الشيخ عمر فورة عن المصالحة المجتمعية وأهميتها في دفع عجلة المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام، مشيرا لدور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل في دعم المصالحة وإنجازها وخاصةً المجتمعية التي ستسهم بشكل كبير في إتمام المصالحة مشددا على دور لجنة التواصل في إحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم، وأهمية التزاور مع كافة العائلات وتأسيس علاقة جيدة مع جميع الجهات بما فيها المؤسسات الأهلية والأمنية.

وبدوره تحدث الشيخ تحسين الوادية عن الدور الهام الذي تقوم به لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح من تقريب وجهات النظر للوصول لأرضية خصبة للمصالحة الفلسطينية استنادا على المحبة في الله, وأن لجنة التواصل والإصلاح تواصل الليل بالنهار من اجل إصلاح ذات البين بين العائلات المتخاصمة.

وبدوره شكر الشيخ أبو حسام المغني عائلة أسليم على حسن الاستقبال وأكد أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل العائلات في قطاع غزة, وأكد أن اللجنة ماضية في العمل على تهيئة المناخ الفلسطيني للمصالحة المجتمعية.

 

 

انشر عبر