شريط الأخبار

سبعة أسرى من الضفة و القدس و 48 يدخلون أعوامًا جديدة في السجون

09:45 - 15 حزيران / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكدت إذاعة صوت الأسرى أن سبعة أسرى يدخلون اليوم الخامس عشر من مايو أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال بينهم اثنان محكومان بالسجن المؤبد مدى الحياة، وهم:

الأسير إسلام إبراهيم حسن عيسى  من داخل الخط الأخضر المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة، وقضى ثلاثة أعوام داخل سجون الاحتلال بعد اعتقاله عام ألفين وأحد عشر.

والأسير موسى سلامة علي صرايعة (36 عامًا) من القدس المحتلة المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة، وقضى أحد عشر عامًا داخل السجون الصهيونية بعد اعتقاله عام ألفين وثلاثة.

والأسير إياد رشدي عبد المجيد أبو ناصر من قطاع غزة المحكوم بالسجن ثمانية عشر عامًا، وقضى أحد عشر عامًا داخل السجون الصهيونية بعد اعتقاله عام ألفين وثلاثة .

وفي السياق قال شقيق الأسير في اتصالٍ هاتفي لإذاعة صوت الأسرى أن الأسير يعاني من مضاعفاتٍ شديدة بعد أن أجرى ثلاث عمليات أثناء فترة اعتقاله كما ويعاني من صداعٍ دائم واصفرار في الوجه .

وأكد أن شقيقه معزول في قسم 10 في سجن بئر السبع، وأن عائلته لم تحصل على أي أخبار أو معلومات عنه منذ ما يزيد عن شهر، مطالبًا كافة الجهات الحقوقية بمساعدتهم في معرفة أخبار ابنهم والاطمئنان على وضعه و العمل الجاد من أجل نصرة الأسرى وخاصة المرضى منهم .

كما ويدخل الأسير مجدى عطيه إبراهيم مسلم (39 عامًا) من مدينة نابلس المحكوم بالسجن ثلاثة عشر عامًا، وقضى ثمانية أعوام داخل سجون الاحتلال بعد اعتقاله عام ألفين وستة.

والأسير زكريا أحمد سليمان مسلم (38 عامًا) من مدينة نابلس المحكوم بالسجن ثلاثة عشر عامًا، وقضى ثمانية أعوام داخل سجون الاحتلال بعد اعتقاله عام ألفين وستة.

والأسير عمر مفيد اشتيوي أبو سعدي (29 عامًا) من مدينة طولكرم المحكوم بالسجن أحد عشر عامًا، وقضى ثمانية أعوام داخل سجون الاحتلال بعد اعتقاله عام ألفين وستة.

والأسير زياد ياسر خليل مناصرة (24 عامًا) من مدينة الخليل المحكوم بالسجن سبعة أعوام وقضى ستة أعوام متتالية داخل السجون الصهيونية بعد اعتقاله عام ألفين وثمانية.

انشر عبر