شريط الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفداً من مؤسسة الفاخورة للمنح الدراسية

04:41 - 14 حزيران / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم

استقبل الدكتور عبد الكريم المدهون مدير مركز مناظرات جامعة فلسطين وفداً من مؤسسة الفاخورة للمنح الدراسية ضم كل من الأستاذة مزنة أبو ميري مديرة المؤسسة في غزة والأستاذ هاني سكيك المسؤول الإعلامي، وشارك في استقبالهم كل من الأستاذ أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة والأستاذ محمد عفانة من عمادة شؤون الطلبة.

حيث رحب "المدهون" بالوفد الزائر وقدم لهم نبذة حول مركز مناظرات جامعة فلسطين والاتفاقية المبرمة مع مركز مناظرات قطر وما سيقوم به المركز خلال الفترة المقبلة، مثمناً زيارة الوفد التي تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين مناظرات جامعة فلسطين ومؤسسة الفاخورة من خلال عقد المؤتمرات وورش العمل وتدريب الطلبة المستفيدين من منح مؤسسة الفاخورة، مؤكدين على ضرورة عقد لقاءات مشتركة للبدء بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

وفي ذات السياق التقى الوفد بالدكتور كاظم دغمش رئيس مجلس إدارة الجامعة الذي أثنى على زيارة الوفد، مؤكداً حرص الجامعة على تعزيز العلاقة مع محيطها المؤسساتي لا سيما تلك المؤسسات كمؤسسة الفاخورة التي تبذل جهوداً كبيرة لخدمة الطلبة.

وتقدم رئيس مجلس الإدارة بشكره وتقديره إلى مركز مناظرات قطر على تعاونهم الكبير مع جامعة فلسطين والذي توج بتوقيع اتفاقية تعاون مع الجامعة ستساهم في نشر فن التناظر في المؤسسات التعليمية المختلفة، وكشف القدرات الابداعية للشباب والعمل على تنميتها وصقلها، بالإضافة إلى قبول التنوع الثقافي والفكري بين الشباب.

كما ناقش رئيس مجلس الإدارة مع وفد الفاخورة سبل التعاون المشترك فيما يخدم الجامعة وطلبتها، مثمناً دور مؤسسة الفاخورة وما تقدمه من مساندة للطلبة المستفيدين من برنامجها للمنح الدراسية التي تساعد الطلبة المحتاجين والمتفوقين على استكمال دراستهم وخدمة مجتمعهم ووطنهم.



جامعة فلسطين

جامعة فلسطين

جامعة فلسطين

جامعة فلسطين

انشر عبر