شريط الأخبار

الجهاد تفتتح دورة أصول الفقه في محافظة الوسطى

10:55 - 12 كانون أول / مايو 2014

دير البلح - فلسطين اليوم


افتتحت حركة الجهاد الإسلامي إقليم الوسطى مساء اليوم الاثنين دورة  بعنوان "شرح كتاب الورقات للأمام الجويني في أصول الفقه" في مقر الإقليم بالنصيرات وسط قطاع غزه.

وقد حضر الدورة طلاب العلم من محافظة الوسطى ما يقارب 25 طالب، ولقيت الدورة إعجاب المشاركين، وتُعقد الدورة يومين في الأسبوع.

وأكد مسؤول الإقليم "أبو أحمد" أن الدورة تأتى في سياق مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها الحركة على مستوى إقليم الوسطى ومنها الوقفات التضامنية مع الأسرى وعقد العديد من الدورات التي تخدم طلاب العلم وفي المجال الثقافي والرياضي والاجتماعي.

وأضاف أبو أحمد في ختام الدورة ستوزع شهادة من الإقليم على طلاب العلم الذين اجتازوا  الدورة بنجاح.

من جهته أشاد الشيخ محمد شحادة مدرس الدورة بدور طلاب العلم الذين استجابوا لدعوة الحركة عند الإعلان عن الدورة وفي فترة قصيرة جدا اكتمل العدد وبدأنا في تدريس الدورة.

ويدل على أن استجابة طلاب العلم لدعوة الإقليم تدل على تواصل الجمهور مع صفحة إقليم الوسطى ومعرفة الأخبار التي تنشر عليها أول بأول برعاية مسؤول إقليم الوسطى "أبو أحمد".

وأشار شحادة إلى أن الدورة سيدرس فيها شرح كتاب الورقات للأمام الجويني في أصول الفقه، وهي دورة ضمن سلسلة نقوم بها، تعتبر كمدخل للعلوم الشرعية ليستفيد منها طلاب العلم.

كما دعا الأخوة الطلاب للاستجابة للدورات التي ستعقد لاحقا من قبل إقليم الوسطى للاستفادة منها.



دورة للجهاد

دورة للجهاد

دورة للجهاد

دورة للجهاد

دورة للجهاد

دورة للجهاد

انشر عبر