شريط الأخبار

نادال يستفيد من اصابة نيشيكوري ويتوج بطلاً لمدريد

12:27 - 12 تموز / مايو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

 توج رفائيل نادال بلقب بطولة مدريد المفتوحة للتنس للعام الثاني على التوالي حين انسحب منافسه كي نيشيكوري في المجموعة الثالثة من المباراة النهائية بسبب إصابة في الظهر الأحد.

وبدأ الياباني نيشيكوري المصنف العاشر المباراة بطريقة رائعة رغم اللعب على الأرضية الرملية المفضلة لنادال ليفوز بالمجموعة الأولى 6-2 ويكسر إرسال المنافس الاسباني في بداية المجموعة الثانية قبل أن يرد المصنف الأول عالميا بحسم المجموعة الثانية 6-4.

وانتهت المجموعة الفاصلة بطريقة درامية حيث سقط نيشيكوري أرضا بسبب ما بدا أنها مشكلة في الظهر واضطر رغم العلاج لإعلان انسحابه بينما كان نادال يتقدم 3-صفر.

وشارابوفا تتوج بلقب السيدات

 توجت ماريا شارابوفا بلقب بطولة مدريد المفتوحة للتنس الأحد بعد تعافيها من بداية كارثية لتكتسح سيمونا هاليب في المباراة النهائية وتحقق لقبها 31 في مسيرتها.

وفازت شارابوفا المصنفة الثامنة في المباراة النهائية لمنافسات فردي السيدات للبطولة المقامة في العاصمة الاسبانية على هاليب المصنفة الرابعة بمجموعتين مقابل واحدة بواقع 1-6 و6-2 و6-3.

واحتاجت شارابوفا المصنفة الأولى عالميا سابقا إلى كل خبراتها السابقة من أجل الفوز على اللاعبة الرومانية البالغة من العمر 22 عاما والتي خاضت أول نهائي لبطولات الصف الأول للمرة الأولى.

وبتحقيقها اللقب التاسع على الملاعب الرملية تساوت شارابوفا مع فينوس وليامز في المركز الثالث من حيث انجح اللاعبات على هذه الملاعب وبفارق لقب واحد خلف الإسبانية انابل مدينا جاريجس وسيرينا وليامز.

انشر عبر