شريط الأخبار

في ذكرى النكبة

اليوم .. افتتاح بطولة فلسطين الدولية الثالثة

04:15 - 10 حزيران / مايو 2014

رام الله - فلسطين اليوم

يتشرف اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بدعوتكم للإحتشاد لحضور وإنجاح فعاليات بطولة فلسطين الدولية الثالثة لكرة القدم "النكبة"، والتي ستنطلق ضمن فعاليات عام التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وسيكون حفل الإفتتاح للبطولة يوم السبت الموافق 10\5\2014 في تمام الساعة الخامسة مساءً، يتبعه مباشرة إقامة مباراة الإفتتاح ما بين المنتخب الأولمبي الفلسطيني ونظيره الأردني الشقيق عند الساعة السادسة مساءً على استاد دورا الدولي.

هذا وقد وصلت مساء الخميس بعثتا منتخبي الباكستان وسيريلانكا للمشاركة في بطولة فلسطين الدولية الثالثة "النكبة"، لمقر إقامتهما في فندق الموفنبيك بمدينة رام الله.

وكان في استقبالهما أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبدالمجيد حجة، وكادر من العاملين في اتحاد كرة القدم وممثلين عن وسائل الإعلام المختلفة.
واعتبر حجة أن وصول المنتخبين الباكستاني والسيريلانكي يعد نجاحاً للبطولة، مباركاً للأسرة الرياضية الفلسطينية وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد.

ومن غزة جاء ان لجنة الحكام التابعة لاتحاد كرة القدم رشحت أربعة حكام من قطاع غزة للمشاركة , فى ادارة مباريات بطولة النكبة الدولية, للمنتخبات الأولمبية والتي تستضيفها فلسطين على ملاعب الضفة الغربية.

وتم اختيار الحكمان سامح القصاص وعماد مرجان للساحة, وحسام الحرازين ومحمد الغول حكمان مساعدان, حيث ينتظر طاقم الحكام صدور التصاريح الخاصة بهم, للوصول للمحافظات الشمالية.

وأشارت اللجنة المنظمة للبطولة إلى أن حفل الإفتتاح سيكون في تمام الساعة الخامسة من مساء السبت، يليه مباشرة إقامة المباراة الإفتتاحية للبطولة ما بين منتخبنا الأولمبي الفلسطيني وشقيقه الأردني، وذلك على استاد دورا الدولي.

اما المباراة الثانية ستجمع منتخبي الباكستان وسيرلانكا يوم الأحد القادم الموافق 11 أيار الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، مضيفة ً أن الإعلان عن الجدول النهائي للمباريات بعد نهاية الإجتماع الفني للبطولة الذي سيعقد الجمعة بحضور ممثلي الفرق المشاركة، حيث سيتم جدولة المباريات على أساس مشاركة خمسة منتخبات أو أربعة، وذلك بعد التأكد من قدوم الوفد العراقي من عدمه.

انشر عبر