شريط الأخبار

"الجزار بيبي" يغيب عن نهائي أوروبا

03:07 - 10 تشرين أول / مايو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

 أعلن نادي ريال مدريد الأسباني أمس الجمعة أن مشاركة مدافعه البرتغالي بيبي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا تبدو محفوفة بالمخاطر والشكوك بسبب الإصابة بتمزق عضلي في الساق اليسرى.

ويلتقي الريال جاره أتلتيكو في المباراة النهائية للبطولة بالعاصمة البرتغالية لشبونة في 24 أيار/مايو الحالي.

وأوضح الريال أن بيبي سيبتعد عن الملاعب لمدة 15 يوما بسبب الإصابة وهو ما يجعل مشاركته في المباراة النهائية لدوري الأبطال محل شك حيث تتزامن عودته للملاعب مع موعد المباراة تماما.

وما يزيد الوضع سوءا بالنسبة للفريق أن البديل الطبيعي لبيبي في تشكيلة الفريق هو المدافع الفرنسي الشاب رافاييل فاران ويعاني أيضا من الإصابة وشارك في مباريات قليلة للغاية هذا الموسم.

وتعرض بيبي /31 عاماللإصابة خلال المباراة التي تعادل فيها الريال 1/1 مع بلد الوليد أمس الأول الأربعاء والتي شهدت صدمة كبيرة للفريق حيث أضعفت آماله بشدة في الاستمرار ضمن دائرة المنافسة على لقب الدوري الأسباني بعدما ظل في المركز الثالث خلف أتلتيكو مدريد وبرشلونة قبل آخر مرحلتين من المسابقة.

كما يعاني البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني آنخل دي ماريا لاعبا الريال من إصابات عضلية تعرضا لها في لقاء بلد الوليد وقد يغيبا عن مباراة الفريق المقررة الأحد أمام مضيفه سلتا فيجو ولكن ينتظر أن يكونا بحالة جيدة وعلى أتم الاستعداد قبل نهائي دوري الأبطال.

وإضافة لهذا ، أصبح المدافع ألفارو أربيلوا جاهزا للمشاركة في المباريات مجددا بينما يغيب زميله المهاجم الشاب خيسي عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

انشر عبر