شريط الأخبار

فلسطين والبحرين توقعان اتفاقية للتعاون في المجال الأولمبي

08:34 - 08 تموز / مايو 2014

مراسم توقيع الإتفاقية
مراسم توقيع الإتفاقية

وكالات - فلسطين اليوم

وقعت اللجنة الأولمبية الفلسطينية، اليوم الخميس، في المنامة، اتفاقية تعاون أولمبي، مع اللجنة الأولمبية البحرينية، تهدف إلى  الإستفادة من الخبرة البحرينية في مجال التطوير والنهوض بقطاع الرياضات الأولمبية الفلسطينية.
 
وكان د. مازن الخطيب، أمين عام الاولمبية الفلسطينية، قد وقع الإتفاقية مع نظيره البحريني عبد الرحمن عسكر، بحضور الشيخ سلمان بن ابراهيم، نائب رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
 
وقال الخطيب في تصريحات صحفية عقب توقيع الإتفاقية، إن الهدف الأساسي منها سيرتكز على مساعدة اللجنة الاولمبية الفلسطينية في عملها الساعي لاعادة تأهيل الاتحادات المتنوعة واعانتها في مسيرتها الرياضية من الجوانب الفنية والمادية.
 
وأضاف الخطيب " إن الاتفاقية جاءت بعد جهود اللواء الرجوب خلال الفترة الماضية من خلال تواصله مع الأشقاء في المملكة من أجل اسهامهم في مساعدة اللجنة الاولمبية الفلسطينية وقدوم خبراء وفرق من كافة المنتخبات البحرينية الى الاراضي الفلسطينية".
 
وتابع: اللجنة الاولمبية البحرينية قامت ولا زالت تقوم بدور هام وفعال في سبيل مساعدة الرياضة الفلسطينية في تطورها وسط الظروف القاهرة التي فرضها الاحتلال على الرياضة الفلسطينية خلال السنوات الماضية.

انشر عبر