شريط الأخبار

فيديو | الهلال يضع قدماً في ربع النهائي بانتصار مستحق على بونيودكور

06:13 - 08 تموز / مايو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

هزم نادي الهلال السعودي مضيفه بونديكور الأوزبكي في طاشقند بهدف دون رد ضمن منافسات الدور 16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وجاءت بداية الشوط الاول من اللقاء حذرة من الطرفين، إلا أن هذا الحذر لم يدم طويلا خاصة من أًصحاب الارض الذين هاجمو بكل قوة لتسجيل الهدف الاول.

وفي الدقيقة 8 من عمر الشوط الاول كان زاتيوف أن يفتتح النتيجة بعد خطأ دفاعي واضح في عمق دفاع الزعيم إلا أن المهاجم الأوزبكي سدد بالخارج، وبعد هذه الفرصة بدقيقة حاول راشيدوف أن يسجل إلا أن السديري كان للكرة بالمرصاد وأخرج الكرة إلى ركنية.

وفي الدقيقة 14 عاد الفريق الاوزبكي للتهديد على مرمى السديري بعد رأسية رائعة من دكلسندر لكن السديري أبعد الكرة لينقذ الهلال من هدف التأخر في اللقاء.

وكادت الدقيقة 19 أن تعلن عن الهدف الاول للفريق الأوزبكي إلا أن العارضة حرمت أصحاب الارض من التقدم ليمسك السديري الكرة دون عناء، وخلل دفاعي واضح في صفوف الزعيم.

وجاء الرد من الزعيم عن طريق الشمراني الذي سدد كرة قوية من خارج منقطة الجزاء مرت قوية من جانب المرمى الأوزبكي في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة 37 سجل سالم الدوسري هدف التقدم لصالح الزعيم الذي كان له وقع الصاعقة على أصحاب الارض، الذين ضغطو بكل قوة لكن الغلبة كانت للزعيم السعودي الذي سعى بقوة للهدف الاول.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف الدوسري في الدقيقة 37 لكن أيضاً الكشف عن خلل دفاعي واضح في دفاع العملاق السعودي.

ومع بداية الشوط الثاني سعى صاحب الارض للتعديل في أكثر من لقطة لكن السديري والدوسري كانا في المرصد لكل محاولات أصحاب الارض .

وفي الدقيقة 58 كاد الشمراني أن يعلن عن الهدف الثاني للزعيم السعودي والأول له في المباراة بعد كرة مقصية أكثر من رائعة لكنها مرت قريبة بجوار القائم.

واستمرت دقائق اللقاء بضغط كبير من أصحاب الارض على الزعيم إلا أن صلابة دفاع الهلال في الشوط الثاني حالت دون تسجيل راشيدوف وزملائه هدف التعادل.

انشر عبر