شريط الأخبار

صور: مركز القسام الطبي ينظم ندوة طبية بعنوان "كيفية الوصول للوزن المثالي"

02:44 - 08 تموز / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظم مركز القسام الطبي شمال قطاع غزة ندوة طبية بعنوان "كيفية الوصول للوزن المثالي" بحضور عدد لفيف من أهالي الحي حيث حضر الندوة الدكتور الصيدلاني محمود الشيخ علي إخصائي التغذية.

وقد تحدث الدكتور هاني أبو حجاج المدير الطبي للمركز عن فكرة المركز وآلية إنشاءه وأقسامه وآلية العمل به حيث أوضح أن المركز يشمل على أكثر من سبعة عيادات أهمها عيادة النساء والولادة وعيادة المسالك البولية وعيادة الأسنان وعيادة الأنف والأذن والحنجرة وعيادة الجلدية والطب العام وطب الأطفال ومختبر طبي وصيدلية.

بدوه تحدث الدكتور الصيدلاني محمود الشيخ علي إخصائي التغذية شرحا وافياً عن الصحة العامة وخطورة السمنة وأسبابها والأمراض التي تسببها وتأثيرها السلبي على صحة الإنسان من الناحية النفسية والجسدية.

وقدم للحضور العديد من النصائح الهامة وحثهم على تناول الأطعمة الصحية وعدم الإفراط بالأطعمة التي تحتوي على مواد غذائية تساهم بزيادة السمنة وعدم الإفراط بتناول اللحوم والخبز والنشويات وجميع الأطعمة التي تحتوي على مواد غذائية تساعد على السمنة والابتعاد عن الوصفات الطبية التي يحصل عليها البعض من خلال الانترنت أو الدجالين وعدم التعامل مع هده الوصفات دون الرجوع لأصحاب الاختصاص.

وفي الختام فتح باب النقاش والتساؤل للحضور وإبداء آرائهم واستفساراتهم وتم الإجابة عليها والرد على الاستفسارات وانتهت الندوة بإقبال من الحضور وإبداء إعجابهم ومطالبتهم بتكرار مثل هذه الندوات التي تمدهم بالخبرة والمعلومات الهامة في حياتهم.



مركز القسام الطبي

مركز القسام الطبي

مركز القسام الطبي

مركز القسام الطبي

مركز القسام الطبي

مركز القسام الطبي

مركز القسام الطبي

مركز القسام الطبي

مركز القسام الطبي

 

انشر عبر