شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد في ضيافة جامعة القدس المفتوحة بغزة

09:56 - 08 تشرين أول / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم

في إطار التواصل مع المؤسسات التعليمية وإحياءاً لسنة النبي صلى الله عليه وسلم في التزاور نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، زيارة إلى جامعة القدس المفتوحة، بمشاركة لجنة التواصل- دائرة العمل النسائي، حيث ترأس الوفد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ شعبان أبو غنيمة والمختار أبو عاهد فروانة وأبو وائل عابد، وعددا من قيادات وكوادر اللجنة، ومسئولة لجنة تواصل النساء.أم وسيم الوادية وعدد من الأخوات في اللجنة.

وكان في استقبال الوفد كلُ من رئيس الجامعة أ.د.زياد الجرجاوي ونائب رئيس الجامعة د.حمدي أبو جراد، وعددا من الهيئة التدريبية في الجامعة, حيث رحب الدكتور زياد بالوفد الزائر وتحدث عن انجازات الجامعة والمراحل التي وصلت إليها. وشكر الوفد على حسن زيارته لهم.

من جانبه أشار الشيخ خضر حبيب، لأهمية العلم في مواجهة الاحتلال الصهيوني ومشاريعه في المنطقة، معربا عن أمله في أن تكون الجامعة جزءا مهما من عملية التحرير وأن تجمع الكل الفلسطيني من خلال تنظيم العمل ألفصائلي في الجامعات وعدم إحداث أي إشكاليات والسماح بالتوظيف حسب الكفاءات العلمية.

 من جانبه تحدث الشيخ شعبان أبو غنيمة عن دور لحنة التواصل الجماهيري في إرساء قواعد المحبة والإصلاح وحل الخلافات التي تنشب بين العائلات الفلسطينية ودعم المصالحة المجتمعية.

بدورها أم وسيم الوادية مسئولة التواصل الجماهيري دائرة العمل النسائي نقلت تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي إلي رئيس الجامعة والهيئة التدريبية والعاملين.وأكدت علي دور الجامعة في النهوض بالطالب الفلسطيني.وشكرت إدارة الجامعة والدكتور زياد وإدارة الجامعة علي حسن الاستقبال وان الزيارات ستستمر لكل الجامعات الفلسطينية.

بدوره شكر الشيخ أبو هشام السعودي وإدارة الجامعة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات التعليمية.

انشر عبر