شريط الأخبار

الشرطة تكشف ملابسات مقتل فتى برام الله بعد "تأديبه سلوكياً"

10:57 - 07 تموز / مايو 2014

رام الله - فلسطين اليوم

كشفت الشرطة، اليوم الأربعاء، ملابسات مقتل الفتى عبد الجبار أبو صفية (16 عاما) من بيت سيرا غرب رام الله وقبضت على ثلاثة متهمين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مباحث رام الله تمكنت من كشف ملابسات الجريمة بعد وقوعها بعدة ساعات.

وقال مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد عمر البزور إن المباحث شكلت فريق عمل لمتابعة هذه الجريمة فور ورود إشارة إلى عمليات الشرطة مفادها وصول جثة الفتى وعليها آثار عنف.

 وأضاف أن الشرطة أبلغت النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على الجثة لتشريحها، كما تحركت المباحث والنيابة إلى مسرح الجريمة في قرية بيت سيرا وقامت بضبط الأدوات المستخدمة في ارتكاب الجريمة وهي عبارة عن حبال و'برابيش'.

وأوضح العقيد البزور أن الشرطة اشتبهت بعم الفتى، وبعد البحث معه اعترف بارتكابه الجريمة على خلفية 'تأديب الفتى سلوكيا'، حسب إفادته، بمشاركة شقيق الفتى وعمه الآخر، حيث قاموا بتربيطه بالحبال وضربه على أنحاء جسده ما أفقده الوعي، لينقلوه بعدها إلى مركز صحي قريب ومن ثم إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله حيث فارق الحياة.

وأشار العقيد البزور إلى أن الشرطة قامت بتوقيف المتهمين الثلاثة وإحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول.

انشر عبر