شريط الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل 10 مواطنين من الضفة

08:57 - 07 تشرين أول / مايو 2014

رام الله - فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، 10 مواطنين في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة , بينهم أربعة شبان من بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابين من شارع الصف وسط المدينة، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما، وهما: محمد بسام الشيخ (21 عاما)، وخضر وليد الهريمي (26 عاما).

وأضاف المصدر أن قوات الاحتلال اعتقلت من قرية نحالين غرب المحافظة، الشاب عبد الكريم محمد شكارنه (19 عاما)، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وفي بلدة تقوع شرق بيت لحم، اعتقلت هذه القوات الشاب محمود كامل صباح (21 عاما).

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أربعة مواطنين من محافظة الخليل.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة حلحول شمال الخليل، واعتقلت الشقيقين مهند (21 عاما) وعنان يوسف محمد زماعرة (18 عاما)، والشاب أحمد عمر مرشد منصور (20 عاما)، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، كما فتشت منزل المواطن محمد أمير عبد الله أبو ريان من ذات البلدة.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة اذنا غربا، واعتقلت المواطن مرشد الطميزي (35 عاما) عقب تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية في عدة أحياء من مدينة الخليل، وعلى مداخل بلدات سعير وحلحول ومخيم الفوار، وأعاقت حركة المواطنين وفتشت مركباتهم، ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وفي سياق متصل، اعتقلت شقيقين من بلدة ميثلون جنوب جنين  .

وأفادت ذات المصادر، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين بشار فواز صالح نعيرات (34 عاما)، ويوسف (30 عاما)، بعد مداهمة منزلهما والعبث بمحتوياته في بلدة ميثلون .

انشر عبر