شريط الأخبار

غزة: وكيل كلية كامبردج البريطانية للتدريب يحتفل بتخريج الفوج الأول

07:10 - 06 تموز / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم

احتفل مركز السلام التعليمي الوكيل الحصري في فلسطين لكلية كامبردج البريطانية للتدريب يوم أمس، بتخريج الفوج الأول من طلبة برنامج التأهيل العالي في اللغة الانجليزية والسكرتارية الحديثة، وسط حضور عدد من الشخصيات الاعتبارية وأصحاب العلاقات في مجال التدريب والتطوير في قطاع غزة ومتخصصين في مجال اللغة الانجليزية وتنمية الموارد البشرية، وذلك في منتجع الشاليهات القاعة الملكية بمدينة غزة.

وتخلل الحفل تكريم العشرة الأوائل من بين 120 خريج تم الاحتفاء بهم ، كما تم تكريم شركاء المركز من الجامعات والكليات ومؤسسات المجتمع المدني.

ابراهيم السحباني مدير مركز السلام التعليمي :" ياتي هذا الحفل تتويج لعمل المركز دام على خمسة عشر عاماً من النجاح، كما ياتي في سياق تكريم الطلبة على انتمائهم للمركز وتفوقهم، وكاستحاق على المركز للاحتفاء بهذا الكوكبة من النخبة على مستوى محافظات قطاع غزة.

وأكد، بان المركز ماض في تطوير ادائه وبرامجه لمواكبة التطورات اولا باول على جميع المستويات، من استخدام التكنلوجيا وافضل الوسائل للتدريب.

من جهته، قال بسام الحاج منسق عام كلية كامبردج البريطانية للتدريب :" إن المركز الذي مضى على نشأته 15 عاماً ، حصل على وكالة كلية كامبردج البريطانية للتدريب منذ عامين وهو شريك للكثير من الجامعات والكليات في قطاع غزة، أهمها الجامعة الإسلامية وجامعة الأقصى والكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجياوكلية فلسطين التقنية. إضافة إلى شركات عمل مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية وشركة حضارة. والعديد من مراكز التدريب في جميع محافظات غزة، من بيت حانون شمالاً وحتى رفح جنوباً.

وأوضح أن برامج التدريب التي يقدمها المركز نوعية وخاصة برنامج التأهيل العالي في اللغة الانجليزية (منحة السلام الدولية) ، من حيث جودة التدريب وكفاءة الكادر التدريبي ونوعية المنهاج وتطوره.

وأشار إلى أن المركز يقدم برامج تدريبية في مجالات اللغة الانجليزية بكافة تخصصاتها "التنمية البشرية وتطوير الكادر الاداري ومجالات الحاسوب كافة".

وكشف الحاج ان مركز السلام سيطلق قريبا برنامج كامبردج للاطفال دون سن الخمسة عشر عاماً، لتلبية رغبات الآلاف من الطلبة وذويهم في قطاع غزة.

انشر عبر