شريط الأخبار

سرايا القدس تنتج فيديو يعرض أهم الأسلحة التي استخدمتها خلال "كسر الصمت"

12:01 - 06 حزيران / مايو 2014

الاعلام الحربي - فلسطين اليوم

يُصدر جهاز الإعلام الحربي لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عبر موقعه الالكتروني قريباً الكليب الجهادي النوعي بعنوان "كسر الصمت" .

ويتضمن الكليب الجهادي مواد حصرية مميزة تعرض لأول مرة وتظهر بعض  الإمكانيات والأسلحة التي استخدمتها سرايا القدس خلال معركة كسر الصمت, لا سيما راجمات الصواريخ الأرضية والمحمولة .

حيث أكد مسئول قسم المونتاج في مكتب الإعلام الحربي  بان تميز هذا الكليب الجهادي يكمن في حصرية المواد المصورة التي استخدمت في إنتاجه والتي تم استعمال بعضها في معركة " كسر الصمت" مثل راجمات الصواريخ قصيرة المدى وقذائف الهاون عبر الراجمات الأرضية والمحمولة على سيارات رباعية الدفع ،ومنها ما لم يستخدم  حتى الآن مثل مضادات الطيران وراجمات صواريخ الجراد  , وكذلك الإمكانيات القتالية والتكتيكية لمجاهدي السرايا والتي يظهر جزء منها في بعض المشاهد .

وأوضح المسئول في الإعلام الحربي بأن العمل في إنتاج هذا الكليب استمر أكثر من 50 يوما من تصوير ومونتاج وتسجيل النشيد الجديد الخاص بهذا العمل  .

يشار إلى أن معركة كسر الصمت وقعت في الثاني عشر من مارس 2014,  أطلقت خلالها سرايا القدس وابلاً من الصواريخ والقذائف نحو المستوطنات والمغتصبات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة في رد على سلسلة من الخروقات الصهيونية.

 

انشر عبر