شريط الأخبار

حالة الطقس: استمرار الأحوال الجوية الخماسينية

07:42 - 05 حزيران / مايو 2014

وكالات - فلسطين اليوم

 توقعت دائرة الارصاد الجوية أن يستمر تأثير الأحوال الجوية الخماسينية، اليوم الاثنين،  لذا يبقى الجو حاراً وجافاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة يوم الأربعاء، حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ويكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويحتمل سقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الجمعة، غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

انشر عبر