خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صُلحين عشائرين

الساعة 07:26 ص|04 مايو 2014

غزة

رَعَت لجنة الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي صلحاً عشائرياً بين عائلة النوري وعائلة شاهين إثر شجار عائلي مؤسف، في جو احتفالي كبير سادته روح المودة والجيرة والصفح والكرم العربي الأصيل.

وضَمَ وفد لجنة الإصلاح كل من ناصر الهنداوي وسليم حماد والمختار أبو نضال حمد وعدداً من كوارد اللجنة.

وألقى كلمة لجنة الإصلاح الشيخ سليم حماد حيث شكر العائلتين على حسن الاستقبال وثمن سرعة استجابة العائلتين للصلح على أساس شرع الله وحث جميع العائلات المتخاصمة على الاقتداء بالعائلتين الكريمتين حتى يسود الصلح والوئام بين أبناء شعبنا الفلسطيني حتى نصل إلى المصالحة الكبرى بين أبناء شعبنا وشكر المخاتير والوجهاء وكل من ساهم في الصلح بين العائلتين.

فيما ألقى مختار عائلة شاهين كلمة العائلة اثني بها على حركة الجهاد الإسلامي ولجنتها للإصلاح ودورهم البارز في إصلاح ذات البين والتواصل مع الجماهير, وشكر دور رجال الإصلاح الكبير في نشر المحبة وتفريق النزاعات بين العائلات الفلسطينية.

بدوره مختار عائلة النوري ألقى كلمة العائلة وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي في لم الشمل وسرعة تطويق الإشكاليات والعمل على تفكيكها ووضع الحلول المناسبة إليها, وأثنى على حركة الجهاد الإسلامي لدورها الكبير في لم الشمل الفلسطيني لتحقيق المصالحة.

كما رعت اللجنة صلحاً عشائرياً بين عائلة صيام وعائلة عدس اثر شجار عائلي مؤسف, ضم وفد لجنة الإصلاح كل من الشيخ جمعة صيام والشيخ أبو العبد بدوي وعددا من كوادر اللجنة.

وألقى كلمة لجنة الإصلاح الشيخ جمعة صيام، شكر فيها العائلتين على حسن الاستقبال وثمن سرعة استجابة العائلتين للصلح على أساس شرع الله وحث جميع العائلات المتخاصمة على الاقتداء بالعائلتين الكريمتين حتى يسود الصلح والوئام بين أبناء شعبنا الفلسطيني حتى نصل إلى المصالحة الكبرى بين أبناء شعبنا وشكر المخاتير والوجهاء وكل من ساهم في الصلح بين العائلتين.