شريط الأخبار

الطقس: أجواء خماسينية حارة وجافة حتى منتصف الأسبوع

07:44 - 04 تشرين أول / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية اليوم الأحد أن يطرأ ارتفاع ملحوظ آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويستمر تأثير الأحوال الجوية الخماسينية، غدا الاثنين حسب دائرة الأرصاد الجوية، لذا يبقى الجو حاراً وجافاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة يوم الأربعاء، حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ويكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويحتمل سقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

انشر عبر