شريط الأخبار

"آيات" حديث الساعة بنابلس.. عائلتها ترجح اختطافها وتتهم الشرطة بالتقصير

05:29 - 03 تشرين أول / مايو 2014

نابلس - فلسطين اليوم


 أضحت الفتاة آيات عبد الله عبد الهادي إطريق "العجوري" (19 عاماً) المفقودة منذ ثمانية عشر يوماً حديث الساعة في مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة، حيث جهود محلية جبارة تبذلها العديد من الجهات الشعبية وعائلتها للبحث عن إيجاد خيط يدل على أثر الفتاة.

واختفت الفتاة آيات العجوري في ظروف غامضة بعدما أنهت محاضراتها في كلية هشام حجاوي التقنية في المدينة متوجهة إلى مجمع المركبات العمومية وسط نابلس، حتى وصلت إلى شارع القدس مكان إقامتها، واختفت آثارها بعد ذلك.

يونس العجوري شقيق الفتاة المختطفة قال لمراسل وكالة فلسطين اليوم الإخبارية :"حتى الآن لم تصلنا أي معلومات مفيدة تدل على مكان وجودها وهناك جهود محلية ذاتية يبذلها الأهالي في إطار البحث عن آيات".

 وقال "استدعينا كل من له علاقة بالفتاة، إضافة لاتخاذ إجراءات أمنية أخرى بهدف التوصل لمعلومات قد تفيد بإيصالنا إلى آيات".

وناشد شقيق الفتاة المفقودة المواطنين في نابلس أو من يستطيع أن يقدم العون في البحث أو يملك معلومة بتقديمها للشرطة علهم يتمكنوا من الوصول إليها، بعد مرور نحو أسبوعين على اختفائها. ويوضح أن شقيقته أخبرتهم أنها في طريقها إلى المنزل بعد أن أنهت محاضرتين، مضيفا أنه أثناء تحري الشرطة أظهرت الكاميرات في مجمع المركبات العمومية، آيات وهي تستقل تاكسي متوجهة إلى المنزل وتحرت الشرطة من السائق، الذي أكد أنها أوقفته بمكان قريب من المنزل، ثم اختفت آثارها.

 وتوقع شقيق الفتاة أن تكون آيات قد تعرضت للخطف المباشر والمخطط، مشيراً أن عائلته ليس لها أية عداوات أو مشاكل اجتماعية، لافتاً أن عائلته ملتزمة ومعروفة بصلاحها في المدينة.

 كما واتهم شقيق الفتاة الشرطة الفلسطينية في نابلس بالتقصير في البحث عن شقيقته، مناشدا كافة أجهزة السلطة الفلسطينية بضرورة البحث الجاد عن "آيات" خشية حدوث مكروه لها في فترة الاختفاء.

 

الشرطة تتابع

 بدوره، أوضح مدير الإعلام والعلاقات العامة في شرطة محافظة نابلس الرائد رائد أبو غربية لـ"موقع صحيفة القدس" أن البحث لا يزال جاريا عن المفقودة، وأن هناك فريقا متخصصا من الشرطة يعمل على مدار 24 ساعة، للبحث بأدق التفاصيل والملابسات حول اختفائها.

 وقال "استدعينا كل من له علاقة بالفتاة، إضافة لاتخاذ إجراءات أمنية أخرى بهدف التوصل لمعلومات قد تفيد بإيصالنا إلى آيات".

 وناشد شقيق الفتاة المفقودة المواطنين في نابلس أو من يستطيع أن يقدم العون في البحث أو يملك معلومة بتقديمها للشرطة علهم يتمكنوا من الوصول إليها، بعد مرور نحو أسبوعين على اختفائها.

 

 
الفتاة المختطفة
الفتاة المختطفة
فتاة مختطفة

انشر عبر