شريط الأخبار

أبو مرزوق يؤكد اصرار حركته تطبيق اتفاق المصالحة

02:18 - 03 تموز / مايو 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق إصرار حركته للتوجه لإتمام المصالحة والاستعداد الفوري لتنفيذ كل ما تم التوافق عليه.

وأشار أبو مرزوق إلى الجهود التي بذلت والتي توجت بإتمام اتفاق "الشاطئ" للمصالحة الفلسطينية, مشدداً على وجود إصرار فلسطيني للمضي قدما نحو التطبيق الفعلي لما تم الاتفاق عليه.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ أبو قاسم دغمش الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين وأعضاء مجلس شورى الحركة, للدكتور موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس, على رأس وفد رفيع من قيادة حركة حماس ضم كلاً من النائب الدكتور محمود الزهار والمهندس عماد العلمي أعضاء المكتب السياسي لحماس, والدكتور سامي أبو زهري المتحدث الرسمي باسم حماس في مكتب الحركة بمنزل الأمين العام.

ورحب الشيخ أبو قاسم بالدكتور أبو مرزوق الذي يزور قطاع غزة في هذه الأثناء, و بالوفد القيادي المرافق له , مثنياً على الدور الكبير الذي قام به لإنجاح جهود المصالحة الفلسطينية, مشددا في الوقت نفسه على عمق العلاقات الثنائية التي تربط المقاومة الشعبية بحركة حماس.

وأكد الأمين العام للمقاومة الشعبية على ضرورة مواصلة الجهد والعمل نحو تنفيذ ما تم التوافق عليه في اتفاق المصالحة الوطنية, مؤكدا أن ممارسات الاحتلال واستمراره في العدوان والحصار والاستيطان يتطلب ضرورة الإسراع في إتمام المصالحة لمواجهة سياسات العدو التي تستهدف الكل الفلسطيني.

انشر عبر