خبر الطقس : درجات الحرارة تواصل الارتفاع لتصبح أعلى من معدلها ب5 درجات مئوية

الساعة 05:05 ص|03 مايو 2014

رام الله

تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم السبت، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: تتأثر البلاد بكتله هوائية حارة وجافة لذا يكون الجو حاراً وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملحوظ آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يستمر تأثير الأحوال الجوية الخماسينية لذا يبقى الجو حاراً وجافاً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقيه خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: تستمر الأحوال الجوية الخماسينية لذا يبقى الجو حاراً وجافاً، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة والتي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات الليل إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.