شريط الأخبار

الشيخ خضر عدنان: اجتماع لجنة الحريات فرصة لاغلاق ملف الاعتقال السياسي

09:28 - 30 حزيران / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم

دعا الشيخ خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية، لجنة الحريات التي ستلتئم اليوم في مقر المبادرة الوطنية إلى التأكيد على وقف الاعتقالات السياسية والاستدعاءات من قبل الأجهزة الأمنية في محافظات الضفة.

وقال الشيخ عدنان في تصريح مقتضب قبيل الاجتماع المقرر الساعة العاشرة والنصف من اليوم الاربعاء، :" إن الاجتماع فرصة كبيرة لاغلاق ملف الاعتقال السياسي ووقف الاستدعاءات واتخاذ قرار بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين ، ووقف سطوة الأجهزة الأمنية، لاسيما وأن الملاحقات الأمنية لم تتوقف رغم توقيع اتفاق الشاطئ في غزة.

جدير بالذكر، ان لجنة الحريات ستجتمع اليوم في الضفة وغزة كلاً على حدى ومن ثم سيعقدان اجتماعاً موحداً ، لمناقشة كافة الملفات التي تتعلق بالحريات، كادخال الصحف الممنوعة الى غزة، وملف الاعتقال السياسي، وغيره من الملفات الهامة.

 

حيث سيعقد اللقاء في الضفة الغربية في مقر المبادرة الوطنية الساعة العاشرة والنصف، فيما سيعقد لقاء اللجنة في غزة في مكت منسق اللجنة الشيخ خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الساعة الحادية عشر صباحاً لبحث تفعيل اللجنة وترتيب الملفات وفرزها ورفع توصيات بقرارات اللجنة لحلها انسجاما مع اجتماع غزة الاخير.ومناقشة ملف المعتقلين وضمان الحريات لأبناء شعبنا الفلسطيني وتهيئة الأجواء اللازمة لضمان نجاح المصالحة واستعادة الوحدة الوطنية.

 

 

 

انشر عبر