شريط الأخبار

"فلسطين حرة" على جدران مبني في الخضيرة.. ومستوطنون يحطمون الصليب‏

03:06 - 29 تموز / أبريل 2014

ترجمة خاصة - فلسطين اليوم

ذكر موقع يديعوت أحرينوت الصهيونية، أن مجهولين خطوا على مبني "يدلفانيم" في مدينة الخضيرة في الأراضي المحتلة عام 1948 شعار "فلسطين حرة".

وأوضح الموقع الصهيوني بأن الشعار تم خطه الليلة الماضية بعد أن تمت مراسم إحياء المحرقة اليهودية في مبني يدلفانيم.

وأشار الموقع، إلى أنه لم يعرف بعد إن كان فلسطينيين قد خطو الشعار أو مستوطنين كتبوه بهدف إلحاق الأذى بالفلسطينيين في الداخل المحتل عام 48.

وفي ذات السياق فقد دنس مستوطنين يهود مسجد في بلدة الفراديس في ساعات الفجر.

وقالت يديعوت: "في أعقاب اجتماع عاجل لأعضاء المجلس المحلي لبلدة الفراديس جنوبي حيفا قرر المجلس الإعلان عن إجراء مظاهرة الساعة الثامنة مساء احتجاجا على تدنيس مسجد البلدة من قبل المستوطنين كما قرر الإضراب العام غدا في القرية وإغلاق المدارس.

فيما ذكرت وسائل إعلام صهيونية أخرى، بأن مستوطنين (تدفيع الثمن) قاموا فجر اليوم بكتابة شعارات عنصرية على جدران مسجد في بلدة الفراديس الفلسطينية الواقعة جنوبي حيفا  ومن بين الشعارات التي كتبت "يجب إغلاق المساجد وليس المدارس الدينية في المستوطنات، كما قاموا بإعطاب وثقب إطارات السيارات التابعة لسكان القرية الفلسطينية وخطوا نجمة داود الحمراء".

كما قامت مجموعه أخرى من هؤلاء المستوطنين بالعبث بكنسية مسيحية خاصة بالفلسطينيين المسيحيين قرب طبرية حيث قام المستوطنين بكسر الصليب وتهشيم مقاعد الكنيسة وكالعادة شرطة الاحتلال فتحت تحقيق دون أن يعتقل أحد.



شعارات فلسطين حرة

شعارات فلسطين حرة

انشر عبر