خبر التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءا جماهيريا في ديوان عائلة أبو سمرة

الساعة 09:42 ص|29 ابريل 2014

وكالات

استمرارا للقاءات الجماهيرية التي تنظمها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح  في مجالس العائلات الفلسطينية وإحياءاً لسنة النبي صلى الله عليه وسلم في التزاور والمحبة في الله وعملا من اللجنة لتهيئة الجو في قطاع غزة للمصالحة الفلسطينية نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لقاءا جماهيريا في ديوان عائلة أبو سمرة, حيث تقدم وفد القيادي بالحركة الشيخ عمر فورة، والشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة وعدد من كوادر اللجنة, فيما كان في استقبال الوفد الوجيه أبو نعيم أبو سمرة وعدد من أبناء العائلة والمنطقة.

ورحب وجيه عائلة أبو سمرة بزيارة الوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن موقف الحركة من المصالحة الفلسطينية وأكد على أهمية الزيارات التي تنظمها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للعائلات في مجالسهم لما لها من اثر على نفوس الإخوة في العائلات الفلسطينية.

بدوره, الشيخ عمر فورة، ألقي كلمة الحركة أكد فيها على موقف الحركة من المصالحة الفلسطينية وان حركته تدعم كل السبل في سبيل الوصول للمصالحة الكبرى, وأكد على موقف الحركة من القضية الفلسطينية.

بدوره ألقى الشيخ شعبان أبو غنيمة كلمة لجنة التواصل، بين خلالها دور اللجنة في إصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات من خلال زياراتها لمجالس العائلات، مشيرا للعلاقة العميقة التي تربط بين العائلات الفلسطينية وحركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري والإصلاح والعمل على تمتينها مع كافة العائلات في قطاع غزة.

من جهته شكر الشيخ أبو حسام المغني عائلة أبو سمرة على حسن الاستقبال وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل العائلات في قطاع غزة.