شريط الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل رجل الأعمال الشيخ عناد أبو سليم

11:43 - 29 حزيران / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم

استقبل الدكتور سالم صبّاح رئيس الجامعة في مكتبه صباح اليوم رجل الأعمال الفلسطيني الشيخ عناد أبوسليم، وكان في استقباله كل من الدكتور حسن حمودة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور يوسف جربوع نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية، والدكتور موسى أبو سليم عميد المكتبات، والأستاذ أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة.

حيث رحب "صبّاح" بالضيف الكريم، وقدم له نبذة حول آخر مستجدات الجامعة وخططها المستقبلية، موضحاً العلاقة الوطيدة التي تربط الجامعة بمحيطها الإجتماعي والمؤسساتي، وعلاقاتها العلمية والثقافية مع مختلف المؤسسات والجامعات العربية والدولية، وما تتمتع به الجامعة من عضويات في اتحادات الجامعات وهيئات الجودة العربية والإسلامية والدولية.

وتقدم "صبّاح" بشكره وتقديره إلى الشيخ عناد أبو سليم على المنح التي يقدمها لطلبة الجامعة والتي تساهم في مساعدة الطلبة على استكمال دراستهم وتحصيلهم العلمي وصولاً إلى تخرجهم وإعدادهم لخدمة شعبهم ووطنهم، مقدماً له درع الجامعة تقديراً لجهوده في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره أعرب "أبو سليم" عن سعادته بهذه الزيارة، مثمناً دور الجامعة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، ومشيداً بالتطور المستمر الذي تشهده الجامعة، معتبراً الجامعة منارة من منارات الوطن التي يجب أن نحافظ عليها ونرتقي بها، ومتمنياً لها دوام التقدم والازدهار.

وأضاف "أبو سليم" أن تقديم المنح الدراسية للطلبة وخاصة للمتميزين منهم هو واجب على كافة أبناء شعبنا الفلسطيني، مبيناً أن هؤلاء الطلبة هم قادة الغد ومستقبل الوطن سيكون بين أيديهم، موضحاً أنه سيعمل على زيادة عدد المنح الدراسية، وسائلاً التوفيق في خدمة الطلبة وأبناء شعبنا الفلسطيني.

هذا والتقي الشيخ عناد أبو سليم بالسيد كاظم دغمش رئيس مجلس الإدارة الذي رحب بالضيف وقدم له الشكر والتقدير على ما يقدمه من منح دراسية تساهم في تحقيق أهداف الطلبة وتساعدهم على رسم مستقبلهم بخطى حثيثة، ومؤكداً على سعادته البالغة بهذه الزيارة التي تنم عن العلاقات المميزة بين الجانبين.

كما قدم "دغمش" شهادة شكر وتقدير للشيخ عناد أبو سليم تقديراً لمساعيه الخلاقة في خدمة المجتمع الفلسطيني، ورعايته لطلبة العلم في الجامعة.

واختتمت الزيارة بجولة تفقدية تعرف من خلالها الشيخ عناد أبو سليم على كليات الجامعة ومرافقها، وتخللها شرح وافي عن تخصصات الجامعة ومميزاتها.

انشر عبر