شريط الأخبار

إتحاد كرة القدم يستنكر اعتقال الاحتلال للاعب الفلسطيني سامح مراعبة

08:42 - 29 حزيران / أبريل 2014

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

استنكر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قيام سلطات الاحتلال الإسرائيلية، صباح يوم الاثنين، بإعتقال لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم، سامح مراعبة، خلال عودته مع المنتخب من دولة قطر، وذلك على معبر الكرامة الحدودي مع الأردن الشقيق.

وكان اللاعب مراعبة، قد خاض مع المنتخب الأول معسكراً تدريبيا بالدوحة خلال الفترة بين 13 حتى 27 من الشهر الحالي، في إطار الاستعدادات لخوض نهائيات كأس التحدي المُقررة في المالديف الشهر المقبل.

واستهجن إتحاد الكرة الفلسطيني هذه الجريمة غير المبررة، مؤكدا بأن سلطات الإحتلال، وبإقترافها هذا العمل الشنيع والجبان، تصر وعن سبق إصرار الضرب بعرض الحائط كل المواثيق والقوانين والاعراف الرياضية الاولمبية والدولية دون أي رادع أخلاقي أو إنساني.

ودعا الإتحاد الفلسطيني كافة المنظمات والاتحادات والمؤسسات والقيادات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية، إلى ضرورة استنكار هذه الجرائم والضغط على إسرائيل لإلزامها تطبيق الميثاق الاولمبي الدولي وقوانين الفيفا الملزمة اتجاه عناصر اللعبة في فلسطين والعمل على حمايتهم من إجراءات القمع والتعسف اليومي بحقهم.

وأشار لاتحاد، إلى أن اعتقال لاعب المنتخب الوطني مراعبة، جاء بعد يوم من منع سلطات الاحتلال ل9 مدربين من أبناء قطاع غزة للالتحاق بالدورة الأولى للمدربين التي ينظمها الاتحاد الآسيوي للعبة في الضفة الغربية مطلع الشهر القادم.

انشر عبر