شريط الأخبار

فيديو | تشيلسي يهزم ليفربول ويشعل المنافسة على لقب البريميرليغ

06:57 - 27 حزيران / أبريل 2014

وكالات - فلسطين اليوم

حافظ تشيلسي على حظوظه الضعيفة بإحراز لقب "البريميرليغ", بعد تخطيه عقبة منافسه ليفربول بهدفين نظيفين, في المباراة التي جرت على ملعب "أنفيلد" مساء الأحد, ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل تشلسي المباراة مدافعاً بكل قوته مع الإعتماد على الهجمات المرتدة في حين أن ليفربول دخل مهاجماً بغية البحث عن هدف مبكر يريح الأعصاب لكن دقائق الشوط الأول مضت دون تغيير في النتيجة حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عندما ارتكب القائد ستيفن جيرارد خطأ فادحاً ليخطفها السنغالي ديمبا با ويحرز هدف للبلوز.

وحاول ليفربول في الشوط الثاني البحث عن حل لفك لغز دفاعات البلوز لكن دون نتيجة حيث واصل تشلسي نهجه الدفاعي البحت وكان واضحاً أن جوزيه مورينيو بحث عن الفوز فقط بغض النظر عن الأداء.

وفي الوقت بدل الضائع أحرز البرازيلي وليان الهدف الثاني للبلوز بعد أن انفرد البديل فرناندو توريس بحارس ليفربول ومررها إلى وليان الذي أودعها سهلة في مرمى ليفربول.

ورفع تشلسي رصيده إلى 78 نقطة في المركز الثاني في حين تجمد رصيد ليفربول عند حاجز 80 نقطة مع تبقي مبارتين فقط أمام كرستال بالاس ونيوكاسل في حين يملك المان سيتي 74 نقطة مع تبقي 4 مباريات للسيتي وتشتعل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.


انشر عبر