خبر “آكلي لحوم البشر” في باكستان..القبض على شقيقين أكلا “رضيعًا”

الساعة 02:57 م|27 ابريل 2014

وكالات

 للمرة الثانية، ألقت الشرطة الباكستانية على شقيقين بتهمة أكل رضيع، وجدت الشرطة جمجمته في منزلهما. الشقيقان كانا قد سُجنا عام 2011 بسبب سرقة وأكل جثة امرأة توفيت بالسرطان.

قال مسئولون، إن الشرطة الباكستانية ألقت القبض على شقيقين، كانا قد سُجنا في السابق في قضية تتعلق بأكل لحوم البشر، وذلك عقب تقارير بأنهما أكلا رضيعًا. 

وقال مسئول الشرطة، أمير عبد الله، إن: الشرطة ألقت القبض على فارمان على (37 عامًا) بعد مداهمة في بلدة داريا خان بإقليم البنجاب.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على الشقيق الأكبر محمد عارف (40 عامًا) أمس الإثنين، بعدما شكا الجيران من انبعاث رائحة كريهة من منزل الشقيقين، حيث عثر على جمجمة رضيع. وقال مسئول الشرطة، زعفر إقبال، إن: عارف اعترف أثناء التحقيقات بأنه وشقيقه سرقا جثة الرضيع من مقابر قريبة لهما، ثم أكلاها.

وأشار عبد الله إلى أنه يجب أن يمثل الشقيقان أمام محكمة لمكافحة الإرهاب. وكان قد أُلقي القبض على الاثنين في أبريل عام 2011 بسبب سرقة وأكل جثة امرأة توفيت بالسرطان، وحكم عليهما بالسجن لمدة عامين، في قضية أصابت الباكستانيين بالصدمة، وأطلق سراحهما من السجن، العام الماضي.

وأدين المتهمان بنبش المقابر، نظرًا لأن باكستان لا تحظر أكل لحوم البشر بشكل صريح. وتسببت الواقعة آنذاك في حالة من الغضب العام في أنحاء البلاد، لدرجة أن مجموعة من المواطنين قاموا بتدمير منزل الجناة.