شريط الأخبار

مسؤول فتحاوي يهاجم الناطق باسم نتنياهو "ياسين لدي فتح مثل عرفات

01:50 - 27 كانون أول / أبريل 2014

وكالات - فلسطين اليوم


رد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول على ادعاءات الناطق باسم نتنياهو جندلمان في مقابلة حامية الوطيس على قناة العربية الليلة الماضية, قائلاً له في هجومه على حركة حماس واتهامها بالحركة الإرهابية "انتم عدونا الحقيقي ... حماس مهما حدث بيننا هم إخواننا وفلسطينيين وانتم قتلتم قادتهم بطائراتكم وحقهم ان يردوا عليكم بما امتلكوا من أدوات متواضعة وهذا بكل القوانين الدولية يعتبر دفاع عن النفس ومشروع ".

وقال العالول في سياق رده على هجوم جندلمان التحريضي"لم تكن يوما حماس "إرهابية" ولكن من ارتكب المجازر الجماعية وقتل الأطفال هو الإرهابي والمجرد من كل معاني الإنسانية".

وتابع العالول "لن اسمح لك أو لغيرك ان تسب او تشتم الشيخ الياسين فهو قائد من قادة الشعب الفلسطيني .. فياسين لدينا كعرفات وأبو جهاد ".

وأضاف "انتم لا تؤمنون بالسلام ولا تؤمنون إلا بالقتل والإرهاب وسفك الدماء ولكن لن نرفع الراية البيضاء والقدس عاصمتنا الأبدية وماضون فى وحدتنا".

وسأل العالول جندلمان "من قتل عرفات والياسين وابو جهاد والشقاقي وأبو علي مصطفي ومن قتل عائلة السموني بغزة ومن قتل إيمان حجو ومحمد الدرة ومن قتل شبابنا ويعتقل نوابنا ويصادر أرضنا, مضيفا " المنفذ هو انتم يا جندلمان والمجرمين هي حكومتكم وحماس حقها ان تدافع عن أبنائها وقادتها وشعبها حالها حال كافة الفصائل الفلسطينية".

وقال العالول "الرئيس ذاهب الى غزة قريبا وسيجلس مع حماس ومع ابو العبد " إسماعيل هنية" ومع كل الفصائل".

 

انشر عبر