شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تختتم فعاليتها التضامنية مع الأسرى

12:50 - 27 حزيران / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم

اختتمت الرابطة الاسلامية- الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي أطلقتها تضامناً مع الأسري الأبطال القابعين خلف سجون الاحتلال الصهيوني وذلك في يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف السابع عشر من إبريل وذلك في كافة المدارس والجامعات والمساجد وسط مشاركة كبيرة وفعالة من الطلاب .

وأوضح أ. محمد النجار منسق ملف الاعلام في الرابطة الاسلامية إن هذه الفعاليات التضامنية مع الأسرى جاءت ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي نظمتها الرابطة الاسلامية في كافة المدارس والجامعات والمساجد من أجل تقديم ولو شيء بسيط عن الأسري وإظهار معاناتهم داخل السجون ، داعياً إلى تكثيف الجهود والفعاليات التي تبرز قضية الأسرى وتوضح معاناتهم ومظلومية قضيتهم , مطالباً بأخذ قضية الأسرى بعدها الحقيقي على المستويين الداخلي والخارجي وأن تأخذ مركز الصدارة في كافة الأنشطة السياسية والثقافية والاجتماعية وغيرها .

 وأشار النجار أبرز الانشطة التي نظمتها الرابطة الاسلامية  حيث عقدت محاضرة بعنوان العصافير بالجامعة الإسلامية والتي جاءت ضمن سلسلة من الفعاليات التي أطلقها مجلس الطلاب والأطر الطلابية في الجامعة وعقد ورش عمل داخل الجامعات والمدارس , مضيفاً إلي عقد سلسلة من الوقفات التضامنية في يوم الأسير بخانيونس بالإضافة إلي تنظيم مهرجانات تضامنية مع الأسري داخل الكلية الجامعية .

وبين النجار إلي أن الرابطة الاسلامية عملت أيضاً علي إقامة ندوات فكرية ومسابقات ثقافية ودينية وعلمية ومعرض للصور في ذكري يوم الاسير الفلسطيني بعدد من محافظات القطاع منها الوسطي والشمال ورفح , بالإضافة إلي إقامة بطولات رياضية متنوعة في غزة وشمال ووسط القطاع .

كما وبين النجار إلي ضرورة إبراز قضية الأسري في كافة الأنشطة والفعاليات.

وشكر النجار الأخوة في الرابطة الإسلامية في جميع المحافظات على ما بذلوه من جهد في إنجاح الفعاليات التضامنية مع الأسرى في كافة المحافظات.

انشر عبر