شريط الأخبار

فيديو | الجيش بطلاً للنسخة الأولى من كأس قطر

12:29 - 27 تشرين أول / أبريل 2014

وكالات - فلسطين اليوم

توج الجيش بلقب النسخة الأولى من كأس قطر لكرة القدم بتحقيقه فوزاً مثيراً بركلات الترجيح 4-3 يوم السبت على لخويا في المباراة النهائية للبطولة.

انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1-1 حيث افتتح السلوفاكي فلاديمير فييس التسجيل للخويا في الدقيقة 36 بعد أن تابع عرضية إسماعيل محمد برأسه في مرمى الجيش.

وكان لخويا قد حصل ركلة جزاء في الدقيقة 20 اهدرها الكوري الجنوبي نام تي هي.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عدل جيريس كيمبو إيكوكو النتيجة لفريق الجيش بتسجيله هدفاً رائعاً من ضربة حرة مباشرة على أطراف المنطقة.

ومع فشل أي من الفريقين في هز الشباك طوال الشوط الثاني تم الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح التي شهدت إهدار لاعبي لخويا لويس مارتين وكريم بوضياف وعادل أحمد في الوقت الذي أضاع فيه كل من إيكوكو وماجد محمد من جانب الجيش، قبل أن يسجل علي سند النعيمي الركلة الحاسمة ويهدي فريقه اللقب الأبرز في تاريخه.

النتيجة حرمت المدرب البلجيكي إريك غيريتس من تحقيق ثنائية تاريخية مع فريق لخويا بعد قيادته الفريق للتتويج بلقب دوري نجوم قطر قبل أسابيع قليلة، في الوقت نفسه قاد التونسي نبيل معلول فريق الجيش للإنجاز الأبرز في تاريخه مؤكداً من جديد أنه مدرب من طراز رفيع بعد أن قاد الترجي التونسي من قبل لعدة ألقاب محلية وقارية.

انشر عبر