شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءا جماهيريا في ديوان عائلة الشامي

10:29 - 27 تشرين أول / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم


استمرارا للقاءات الجماهيرية التي تنظمها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح  في مجالس العائلات الفلسطينية وإحياءاً لسنة النبي صلى الله عليه وسلم في التزاور والمحبة في الله وعملا من اللجنة لتهيئة الجو في قطاع غزة للمصالحة الفلسطينية نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لقاءا جماهيريا في ديوان عائلة الشامي, تقدم وفد اللجنة الشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة والشيخ عمر فورة والشيخ أبو وائل عابد والمختار أبو عاهد فروانة وعدد من كوادر اللجنة, كان في استقبال الوفد الشيخ عبدالله الشامي وعدد من أبناء العائلة والمنطقة.

رحب الشيخ عبدالله الشامي بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وأكد على دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير في نشر فكر المقاومة, وتقدمها في كل المجالات وشكر لجنة التواصل الجماهيري لدورها الكبير والمهم في التواصل مع العائلات الفلسطينية.

بدوره, الشيخ عمر فورة القي كلمة الحركة أكد فيها على موقف الحركة من المصالحة الفلسطينية وان حركته تدعم كل السبل في سبيل الوصول للمصالحة الكبرى, وأكد على موقف الحركة من القضية الفلسطينية, وبين دور لجنة التواصل الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات من خلال زياراتها لمجالس العائلات.

من جهته شكر الشيخ أبو طارق دردس عائلة الشامي على حسن الاستقبال وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل العائلات في قطاع غزة.

 

 

انشر عبر