شريط الأخبار

الهباش يشيد بدور السعودية ومصر وقطر في تحققيق المصالحة

07:25 - 25 حزيران / أبريل 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أكد وزير الأوقاف والشئون الدينية في رام الله الدكتور محمود الهباش شكر وتقدير القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني لكل الجهود التي بذلها الأشقاء والأصدقاء في سبيل تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية، مشيرًا إلى أن اتفاق تنفيذ المصالحة يمثل إنجازًا كبيرًا للقيادة الفلسطينية بعد سنوات الانقسام السوداء.

وأشاد الهباش في خطبة الجمعة التي ألقاها اليوم بحضور الرئيس محمود عباس في مسجد الرئاسة بالجهود التي بذلتها كل من السعودية ومصر وقطر لتحقيق المصالحة الفلسطينية ورأب الصدع في الساحة الفلسطينية بعد سبع سنوات من الانقسام، مشيرًا إلى أن التحدي الحقيقي الآن هو في تجسيد الاتفاق على أرض الواقع لطي صفحة الانقسام إلى الأبد.

واستنكر الهباش في حديثه التهديدات التي تطلقها الحكومة الإسرائيلية ضد الرئيس أبو مازن بسبب اتفاف المصالحة، قائلاً إن هذه التهديدات لا تخيفنا وأننا ماضون في تحقيق مصالح شعبنا مهما كانت التهديدات والتحديات.

وأكد وزير الأوقاف والشئون الدينية الدكتور محمود الهباش شكر وتقدير القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني لكل الجهود التي بذلها الأشقاء والأصدقاء في سبيل تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية، مشيرًا إلى أن اتفاق تنفيذ المصالحة يمثل إنجازًا كبيرًا للقيادة الفلسطينية بعد سنوات الانقسام السوداء.

انشر عبر