شريط الأخبار

عائلة شراب تعزي بمقتل الصراف الاسطل و تتبرأ من القاتل

03:16 - 25 حزيران / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم

أدانت عائلة شراب في الوطن وفي والشتات، اليوم الجمعة، الجريمة النكراء التي ارتكبت بحق الحاج فضل أحمد محمد الأسطل "أبو أحمد".

وأكدت العائلة على متانة علاقتها مع عائلة الأسطل والتي فيها حق المصاهرة والصداقة والأخوة والجيرة، معلنتاً تبرأها الكاملة من الفعل الإجرامي ومن الأشخاص الذين نفذوا جريمة القتل الجبانة بحق المغدور الصراف الحاج فضل الأسطل .

وأوضحت عائلة شراب في بيان صدر عنها" أنها ندرك حجم المصاب الذي ألم بعائلة الأسطل من هذا الفعل الغادر، الذي سبق وتعرضت له بجريمة قتل مشابهه لأحد ابنائها الصراف الحاج امين علي شراب أبو علي.

وطالبت شراب، الجهات المختصة التي تمكنت من إلقاء القبض على القتلة، الذين يتحملون مسؤولية فعلهم الإجرامي وحدهم، والذين للأسف لا يحملون من عائلة شراب المعروفة بطيبتها وتسامحها مع الجميع غير اسمهم .

ودعت الجهات المختصة إلى إحقاقً قوله تعالى ( وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ ) بإصدار الحكم الذي يشفي الصدور، وبالتعجيل في القصاص وتنفيذ شرع الله في القاتل درءً للفتنة .

وتوجهت عائلة شراب إلى عائلة الأسطل بعظيم تعازيها على فقدانهم أحد أبنائهم، ومؤازرتها لهم في مصابهم الجلل، ودعائها للمغدور بالمغفرة والرحمة.

وقالت شراب "نتوخى من كل الخيرين من ابناء هذا البلد ومن اشقاءنا عائلة الأسطل الكرام اتباع سبل الحكمة في معالجة هذا الخطب الجلل وعدم أخذ الجميع بجريرة مجرم زاغ عقله وأضاع دينه وخلقه"

انشر عبر