خبر فيديو | ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ ويحسم معركة الذهاب لصالحه

الساعة 08:55 م|23 ابريل 2014

وكالات

تغلب نادي ريال مدريد الاسباني على ضيفه حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن ذهاب دور النصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الشوط الأول جاء مثيراً بأحداثه حيث سيطر الفريق الضيف على الكرة في أغلب دقائق الشوط في ظل تراجع ريال مدريد إلى المناطق الدفاعية والإعتماد على الهجمات المرتدة التي جاء منها هدف الشوط الأول في الدقيقة 19 عن طريق كريم بنزيمة الذي حول عرضية كوينتراو إلى هدف.

كاد الريال أن يعزز النتيجة في أكثر من مناسبة لكن كرستيانو رونالدو الذي أهدر فرصتين خطيرتين فقد التركيز عند اللحظة المناسبة وأنخيل دي ماريا بدوره أهدر فرصة خطيرة جداً حيث سدد فوق العارضة من مسافة قريبة.

بايرن ميونيخ بدوره حاول تعديل النتيجة لكن محاولاته كلها اصطدمت بدفاع حديدي فرضه ريال مدريد ولم يجد البايرن الثغرة التي يستطيع إستغلالها والتسجيل ليخرج الريال متقدماً بهدف نظيف.

حاول بايرن ميونيخ أن يعدل النتيجة في الشوط الثاني لكن المتانة الدفاعية للريال تواصلت والتماسك في الخطوط الخلفية حال دون أن ينجح نجوم البايرن في احراز هدف التعادل وأخطر فرصة في الشوط كانت عن طريق البديل ماريو جوتزة في الدقائق الأخيرة الذي سددها قوية لكن ايكار كاسياس تصدى لها ببراعة لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بهدف نظيف وبانتظار لقاء الإياب الأسبوع القادم .