شريط الأخبار

حركة الجهاد بالمغازي تفتتح مسجد السيدة عائشة

01:49 - 23 حزيران / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم

افتتحت لجنة الإعمار العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، مسجد السيدة عائشة أم المؤمنين في المغازي وسط قطاع غزة، بحضور حشد كبير من أبناء المنطقة، وعدد من قيادة وكوادر الحركة في الوسطى.

ورحب مسئول لجنة الإعمار في الوسطى أبو هشام خليل بالحضور الكريم من أبناء المنطقة وقيادة وكوادر وأبناء الحركة في الوسطى وأكد أن لجنة الإعمار العامة تولي اهتمام كبير لبناء المساجد واليوم تفتتح مسجد أم المؤمنين السيدة عائشة.

و من ناحيته أشاد الداعية ابو هشام معتصم، بلجنة الإعمار العامة وقدَّم الشكر لرئيسها الحاج تحسين الوادية لجهوده الكبيرة في إعمار المساجد وأكد على دور المساجد في الإسلام في تربية الجيل المسلم على الإيمان والعمل الصالح وحب الآخرين.

كما أكد أن المساجد على مر الزمن منذ بدابة الاسلام وهى ركن أساسي في المجتمع يجب ان تكون تجمع المسلمين ولا يمكن لها ان تفرقهم حتى لو للحظه واحده وهى المساجد ملك الله عز وجل لا يمكن لها ان تكون ملك احدا.

وشكر ابو هشام الاخت المتبرعة بقطعة الارض للمسجد وكل من ساهم في بنائه سواء بجهد او مساهمه ماليه .

من جهته أكد مسؤول اقليم المنطقة الوسطى، أبو أحمد أن هذا المسجد التاسع الذي قام على تشييدها الاقليم في غضون عاميين، مشيراً الى أن العمل جار لايجاد اراض جديدة لانشاء مزيد من المساجد في كافة مناطق الاقليم .


لجنة الإعمار
لجنة الإعمار
لجنة الإعمار
لجنة الإعمار
لجنة الإعمار
لجنة الإعمار
لجنة الإعمار
لجنة الإعمار

لجنة الإعمار
لجنة الإعمار
لجنة الإعمار
لجنة الإعمار

انشر عبر