شريط الأخبار

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين فى الضفة

07:37 - 21 تموز / أبريل 2014

جنين - فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الاثنين، ثلاثة مواطنين واستدعت اثنين آخرين، وحولت منزلا إلى ثكنة عسكرية، وذلك خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها فجر اليوم الاثنين، في محافظات الخليل وبيت لحم وجنين، وطالت عددا من منازل المواطنين.

ففي الخليل، أفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن فوزي التلاحمة، من قرية البرج، بعد تفتيش منزله.

كما داهمت دوريات الاحتلال بلدة السموع جنوب الخليل، وفتشت عددا من منازل المواطنين بالقرب من مسجد أبو بكر، واقتحمت منزل المواطن ماجد مرقة من المدينة، وسلمت نجله المحامي علاء، بلاغا لمقابلة مخابراتها.

من جهة أخرى، نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا في منطقة "بيت عينون" شمال شرق الخليل، وأوقفت المركبات، ودققت في هويات المواطنين.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم ، شابا من مخيم جنين، وسلمت شقيقه وشابا آخر بلاغا لمراجعة مخابراته في معسكر سالم غرب جنين.

وأفاد مصدر أمني بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد طارق علي السعدي، بعد دهم منزله وتفتيشه في مخيم جنين، وسلمت شقيقه طارق بلاغا لمراجعة مخابراته في معسكر سالم، كما سلمت الشاب سعيد صبحي برغيش بلاغا مماثلا بعد مداهمة منزل ذويه.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، شابا من بلدة تقوع.

وأفاد مصدر أمني ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا، الشاب محمد سليم إبراهيم الصباح (22 عاما) بعد دهم منزله وتفتيشه.

وكانت قوات الاحتلال قد حولت سطح منزل المواطن نايف حسين موسى في محيط مدارس تقوع إلى ثكنة عسكرية، من خلال نشر معدات عسكرية عليه، واتخاذه نقطة عسكرية للمراقبة.

انشر عبر