شريط الأخبار

ويأكل 4 آلاف جزرة

أكبر أرنب في العالم يدخل موسوعة جينيس.. يزن أكثر من 22 كيلو

12:46 - 21 تشرين ثاني / أبريل 2014

وكالات - فلسطين اليوم


دخلت سيدة بريطانية موسوعة جينيس للأرقام القياسية من باب "داريوس" أكبر أرنب في العالم، حيث سجل الأرنب التي تمتلكه السيدة " 22.3 " اثنان وعشرون كيلو جراما" بفضل اتباعه نظامًا غذائيًا يقوم على تناول أكثر من 4 آلاف جزرة سنويًا، بمعدل 12 جزرة يومياً .

ويماثل حجم هذا الأرنب الذي يعتبر من عائلة الأرانب العملاقة، حجم صديقته الطفلة "ميا" التي تبلغ من العمر 6 سنوات، حسبما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وتقول مالكة الأرنب البريطانية التي تُدعى أنيت إدواردز (62 عامًا)، إنها تنفق نحو 4200 دولار سنويًا لإطعام الأرنب العملاق إلا أن هذا الشيئ لم يزعجها وخصوصاً بعد أن دخلت موسوعة جينيس من باب "داريوس".

وتقول السيدة إدواردز أنها لم تصدق أبداً هذا النمو السريع للأرنب "داريوس" فلم يكن شكله حين يولادته يفصح عن ذلك، وأنها لم تفكر مطلقاً في أنه خلال 5 سنوات هي سيكون صاحب لقب أكبر أرنب في العالم، مشيرة إلى أنه يعشق الملفوف والتفاح ويتناول صحنين من الكوكتيل يومياً

وتقول صاحبة الأرنب أنه كان لديه شخصية عظيمة ولذا فإنها لا يمكن أن تكون غاضبة عندما يحاول أن يأكل المزيد من الغذاء.

وأشارت "أنيت"، إلى أن أرنبها البالغ من العمر 5 سنوات، يحب الجزر جدًا وتحديدًا أوراقه الخضراء، ويأكل منه الكثير بشكل يومي، ولكنه نشيطًا للغاية، بما يجعله في صحة جيدة.

وأضافت "أنيت": إذا تركنا الأمر لـ "داريوس"، فإنه لن يتوقف عن الأكل أبدا، فهو شره وجشع جدا، لذا علينا مراقبة طعامه دومًا.

 


ارنب


ارنب


ارنب


ارنب


ارنب

 

انشر عبر