شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحًا عشائرياً في مدينة غزة

10:09 - 19 تشرين أول / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، صلحاً عشائرياً بين عائلتي سدودي "ابو ناصر" وزينو إثر حادث سير.

وحضر الصلح، عدد من وجهاء ومخاتير العائلتين وعدد من أبناء العائلتين, ضم وفد لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ شعبان ابو غنيمة والشيخ ابو وائل عابد والمختار ابو عاهد فروانة والمختار أبو أكرم عبد العال.

ألقى كلمة لجنة الإصلاح الشيخ شعبان ابو غنيمة شكر العائلتين على حسن الاستقبال وثمن سرعة استجابة العائلتين للصلح على أساس شرع الله وحث جميع العائلات المتخاصمة على الاقتداء بالعائلتين الكريمتين حتى يسود الصلح والوئام بين أبناء شعبنا الفلسطيني حتى نصل إلى المصالحة الكبرى بين أبناء شعبنا وشكر المخاتير والوجهاء وكل من ساهم في الصلح بين العائلتين.

بدوره ألقى وجيه عائلة سدودي الاستاذ أبو ايمن كلمة العائلة شكر فيها حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لدورها المميز والكبير في قطاع غزة وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي في لم الشمل وسرعة تطويق الإشكاليات والعمل على تفكيكها ووضع الحلول المناسبة لها وشكر عائلة زينو على سعة صدرها وعفوها.

من جهته القى كلمة ال زينو الوجيه أبو إبراهيم زينو شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح لجهدها الكبير حل هذا الخلاف وأعلن العفو عن السائق وتنازلوا عن حقوقهم القانونية والعرفية المترتبة على الحادث.

من جهته شكر أبو وائل عابد العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الأصيل الذي ينم عن شيم الرجال, وأكد على ان لجنته تواصل الليل بالنهار من اجل الوصول لقاعدة صلبة للمصالحة الفلسطينية.

انشر عبر