شريط الأخبار

استشهاد 3 لاجئين فلسطينيين

09:28 - 19 كانون أول / أبريل 2014

وكالات - فلسطين اليوم


استشهد3 لاجئين فلسطينيين، جراء تفجير سيارة مفخخة بالقرب من أحد المساجد في حمص وسط سوريا، فيما أودى التفجير بحياة 6 سوريين اخرين.

وأفادت مجموعة (العمل من أجل فلسطينيي سوريا) أن التفجير وقع أمس، بالقرب من مسجد بلال الحبشي في حي عكرمة المجاور لمخيم العائدين بحمص، ما أدى لاستشهاد  9 أشخاص من بينهم 3 فلسطينيين، وأصيب العشرات بجروح مختلفة تم نقلهم للعلاج داخل المسجد نفسه وداخل مستشفى بيسان.

وذكرت المجموعة، أن الشهداء هم أحمد ناجي ساعد وفاروق إبراهيم من سكان حي طريق الشام، وهو في العقد السابع من عمره، بالإضافة لثالث يُدعى إيهاب الأخرس من سكان مخيم العائدين بحمص.

وشهدت مناطق متفرقة من مخيم اليرموك جنوب دمشق، أمس قصفا بقذائف الهاون دون أن يبلغ عن وقوع إصابات. فيما لا يزال الوضع المعيشي يزداد سوءا داخل المخيم مع استمرار الحصار وتوقف توزيع المساعدات منذ أيام بشكل كامل.

وأشارت المجموعة إلى تعرض مخيم درعا أمس لقصف بالبراميل المتفجرة ما أدى لإحداث دمار هائل في منازل اللاجئين، فيما شهد مخيم جرمانا سقوط عدة قذائف هاون دون وقوع إصابات.

واعتقل الأمن السوري الشاب أحمد أبو عقل من سكان مخيم الرمل في اللاذقية، فيما أعلن في مخيم اليرموك عن فقدان آثار الطفل بهاء سعد الدين(11 عاما).

انشر عبر