شريط الأخبار

وزير الشباب بغزة يناقش مع رجال الاعمال التعاون المشترك

03:00 - 15 تموز / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم

بحث وفد من وزارة الشباب والرياضة في حكومة غزة، اليوم (الثلاثاء)، مع رئيس وأعضاء مجلس ادارة جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين آليات وسبل التعاون المشترك بين الجانبين. جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد الوزارة برئاسة الوزير محمد المدهون إلى مقر الجمعية، حيث كان في استقبال الوفد علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال ، وأعضاء مجلس الإدارة.

ورحب رجل الأعمال الحايك بزيارة وفد الوزارة برئاسة الوزير المدهون، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة وعن استعداد الجمعية لفتح آفاق التعاون المشترك بين الجانبين في مجال الرياضة.

بدوره قدم الوزير المدهون التهنئة لرئيس الجمعية الحايك والأخوة الأعضاء بمناسبة فوزهم بانتخابات الجمعية للدورة الجديدة، مقدماً درع الوزارة تعبيراً عن متانة العلاقات التي تجمع الطرفين.

وأكد الطرفان على تعزيز التعاون المشترك والاستثمار في قطاع الرياضة، و استمرار التواصل بين الجمعية والحكومة الفلسطينية بما يحقق خدمة المجتمع. كما شدد الطرفان على ضرورة إنهاء الانقسام باعتباره ظاهرة دخيلة على الفلسطينيين وتحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة التحديات التي تعصف بالقضية الفلسطينية.

واكدوا على "ان الفصائل الفلسطينية خاصة حركة فتح وحركة حماس هي وسائل وطريقة للوصول إلى تحرير فلسطين". وكانت قائمة الوفاء برئاسة رجل الأعمال علي الحايك فازت برئاسة مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال في غزة بمشاركة 220 عضوا في الانتخابات من أصل 242 عضوا من أعضاء الجمعية ممن يحق لهم الانتخاب.

انشر عبر