شريط الأخبار

د.النجار: سيتم فصل 15 طالب اعتدوا على إدارة جامعة الأزهر بغزة

02:51 - 15 حزيران / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكد النائب الإداري لرئيس جامعة الأزهر بغزة الدكتور علي النجار، أن الجامعة ستتخذ قراراً بفصلِ نهائي لـ15 طالب من الجامعة اعتدوا على الإدارة وافتعلوا مشاكل داخل أسوار الجامعة.

وكانت مجموعة من الطلبة المنتمين للشبيبة الفتحاوية وفقاً لما قاله الدكتور النجار اعتدوا عليه ما أحدث بعض الرضوض البسيطة على جسده.

وقد هاجمت المجموعة مكتب الدكتور النجار، بعد أن تجمعوا في ساحة الجامعة للكليات العلمية، محاولة إغلاق بوابات الجامعة، إلا أن رجال الأمن في الجامعة تدخلت ومنعت الطلبة من إغلاق البوابات الرئيسية.

وقال الدكتور النجار في اتصال هاتفي لمراسل "فلسطين اليوم الإخبارية" اليوم الثلاثاء: "نفسي أعرف السبب الرئيسي الذي دفع مجموعة من الطلبة للاعتداء علي شخصياً".

وأوضح النجار، أن عدد من الطلبة اعترضوا على إغلاق صفحاتهم الخاصة بتسجيلهم في الفصل الدراسي الثاني لعام2013-2014، لعدم دفع المستحقات المالية عليهم.

وأشار إلى أن الطلبة الذين اعتدوا على إدارة الجامعة لا يرغبون في استكمال دراستهم ولا يرغبون في حل المشاكل بطرق سلمية، مشيراً إلى أن رجال الأمن في الجامعة تمكنوا من تسجيل 15 اسم ممن اعتدوا على إدارة الجامعة، لذلك ستتخذ الجامعة قراراً بفصل الطلبة الـ15 بشكل نهائي.

وأضاف: "سأتوجه غداً لمركز الشرطة لتقديم بلاغ ضد الطلبة الـ15 ليتخذ القانون مجراه، قائلاً: "لن نسمح بتجاوز القانون المعمول به في الجامعة".

انشر عبر