شريط الأخبار

"حماس" تثمن موقف المديرة التنفيذية لـ "الأسكوا" من الاحتلال

02:48 - 15 تشرين أول / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم

ثمّن عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عزت الرشق موقف الدكتورة ريما خلف المدير التنفيذي لمنظمة "الاسكوا" الذي وصفه بـ "الفاضح لحقيقة الكيان الصهيوني وسياساته الإجرامية ضد الشعب الفلسطيني وأرضه وخطره المحدق بالأمة العربية قاطبة".


وقال الرَّشق في تصريح صحفي له اليوم (15|4) : "إنَّ التقرير الذي أعدّته الدكتورة ريما خلف المدير التنفيذي لمنظمة "الاسكوا" ـ اللجنة الاقتصادية لغرب آسيا بعنوان "التكامل العربي سبيل لنهضة إنسانية" لا يمكن أن يمرّ دون إشادة وإعلان موقف؛ حيث أثار هذا التقرير غضب الاحتلال الصهيوني لما جاء فيه من فضح وكشف الطبيعة العنصرية والعدوانية للاحتلال الصهيوني ضد الشعب والأرض الفلسطينية، بعبارة تلخّص حقيقة هذا الكيان الغاصب المزروع بقوّة الإرهاب على أرضنا .
.
"السياسات الإسرائيلية باتت مصدر خطر دائم على أمن المواطن العربي في المنطقة بأسرها "، مضيفاً: "إنَّ عبارة واحدة أرعب قادة الاحتلال وجعلتهم يطالبون باستقالة الدكتورة خلف من منصبها!".


وأعلن الرشق تضامنه ووقوفه مع الدكتورة خلف "في وجه الهجمة الصهيونية ضدها، وتأييده لكل الأصوات الحرّة التي تنتصر الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وتفضح حقيقة الاحتلال الإجرامية وتزيد من عزلته ومقاطعته دولياً".

انشر عبر