شريط الأخبار

حكومة غزة توافق على إطلاق قناة الرأي الفضائية

12:35 - 14 تشرين أول / أبريل 2014

غزة - فلسطين اليوم

وافق مجلس الوزراء الفلسطيني  بحكومة غزة على إطلاق قناة الرأي الفضائية.

وأعلن المكتب الإعلامي لمجلس الوزراء، في بيان لها وصل "فلسطين اليوم" نسخه عنه اليوم، أن مجلس الوزراء وافق في جلسته رقم (336) على إطلاق (قناة الرأي الفلسطينية) كقناة فضائية حكومية تتبع للمكتب الإعلامي الحكومي، وفقاً للإجراءات القانونية المطبقة بهذا الشأن.

وقال البيان، إن المجلس وافق على اعتماد مشروع قانون الصناعة واحالته إلى المجلس التشريعي لإقراره حسب الأصول بعد الأخذ بالملاحظات المقدمة من الوزراء.

وذكر أنه تم تكليف وزارة الأوقاف والشئون الدينية بإعداد كشف احصائي مفصل حول عدد الأسر المتعدية على المقابر وعدد أفراد كل عائلة وبيان ما إذا كان لهم بيوت أخرى من عدم على أن يرفع الكشف التفصيلي لمجلس الوزراء لاتخاذ القرار المناسب بالخصوص.

وأضاف "باركت الحكومة الفلسطينية انطلاق المشروع الوطني لتعزيز القيم ودعت كافة فئات المجتمع ومكوناته والمؤسسات والشخصيات الوطنية المختلفة للمشاركة في فعاليات هذا المشروع الوطني الذي يسعى لتعزيز قيم مجتمعنا الفلسطيني السامة وتؤكد قيامها بتوفير كافة المقومات التي تساعد على انجاح هذا المشروع.

وأشار البيان إلى أن المجلس صادق على توصيات اللجنة الوزارية العليا للأراضي الحكومة في محضر اجتماعها رقم (22) والعمل على تشكيل لجنة تدقيق تقوم بدراسة الاجراءات التي تم اتخاذها في اللجنة الخاصة لإجراء مسح ميداني لأراضي المحلول وتحديد مساحتها وواضعي اليد عليها في كل حالة برئاسة رئيس سلطة الأراضي.

انشر عبر