شريط الأخبار

"نكاح الكاراتيه".. هاشتاج عن فضيحة زوجات القضاة

07:10 - 13 حزيران / أبريل 2014

وكالات - فلسطين اليوم

لازالت تداعيات الفضيحة الجنسية التي شهدتها مدينة المحلة تتفاعل، حيث وصلت آثارها إلى مواقع التواصل الإجتماعي. فقد دشن نشطاء "هاشتاج" باسم #نكاح_الكاراتيه للتعليق على تلك الفضيحة، حيث لاقى الهاشتاج إقبالا كبيرا بعد ساعات من إطلاقه.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على مدرب كاراتيه، وهو أحد مديري حملة السيسي بالمحلة، بتهمة ممارسة الزنا مع نحو 30 سيدة داخل نادي بلدية المحلة، وتصويرهن في أوضاع مخلة، تبين أن من بينهن زوجات مسئولين في الشرطة والقضاء. 

وشهدت مشاركات النشطاء في الهاشتاج، العديد من التعليقات الجادة التي رأى أصحابها فيما حدث "انتقاما إلهيا" من أنصار السيسي، الذين اتهموا المعتصمات في رابعة بالفاحشة، في إشارة إلى مزاعم وجود "جهاد نكاح" في اعتصام رابعة.

ولم تخل المشاركات من تعليقات ورسومات ساخرة، تتهكم على القضاء المصري وجهاز الشرطة ومؤيدي الإنقلاب. 

كما أثار الهاشتاج الجديد، جدلا كبيرا بين النشطاء المنتمين لجماعة الإخوان، الذين انقسموا بين مؤيد للمشاركة فيه، "لفضح مؤيدي السيسي وانحلالهم الأخلاقي"، وبين رافض له "حفظا للأعراض ومنعا للخوض في مسائل يرفضها الشرع".

انتقام إلهي

ومن بين تعليقات المشاركين على الفضيحة، ما قاله أحمد التركي: "قالوا في رابعة نكاح جهاد ومفيش دليل.. الآن ظهر  نكاح الكاراتيه.. والفيديوهات موجودة".

وكتب محمد مختار "إن الله يدافع عن الذين آمنوا... انتقام إلهي.. تحرشوا واغتصبوا البنات بالقوة فى السجون، فأرسل الله عليهم من يزني بزوجاتهم واخواتهم بلا ثمن".

وأضاف عماد الريدي "من أجمل ماقرأت بناتك يارابعة أشرف بنات .. وربك يارابعة لا ينسى اللى فات .. وحقك يارابعة بيجيلك من سكات".

أما صفحة الملك أحا مؤسس مصر‎ فقالت "كل واحد, منعرفش اسمه, و لا حتي شكله, كل اللي نعرفه إن ولاد العر* اتهموه بالباطل بجهاد النكاح لمجرد إنه إخواني, رابعاوي, ضد الانقلاب, نحب نقولك, إن ربنا انتقم لك النهارده من اللي اتهموك باطل قبل كده, ربنا انتقم لك باللي حصل فيهم من حتة مدرب كاراتيه معفن".

وقال الناشط عبدالرحمن عز فكتب "دعا بها أخي عبدالله الشريف، وأمن خلفه الملايين من الطاهرات العفيفات، يارب اللي قالها يشوفها في أخته، فكان حقا علينا نصر المؤمنين، لا تيأسوا ولا تحزنوا فإلهنا اسمه المنتقم الجبار الذي قال: إن الله يدافع عن الذين آمنوا، اللهم انتقم، اللهم اشف صدور قوم مؤمنين".

وأضافت دعاء جمال "وراء كل سيدة مارست الجنس مع مدرب الكاراتيه..زوج قاضي يحكم على الحرائر بالسجن, وزوج ضابط اعتقل النساء وسحلهن، القاضي أحمد ب. ج. فى حديث له على التليفزيون المصرى يوم 17-7-2013، قال: "إن ما يحدث فى اعتصام رابعة هي حفلات جنس كامل، ثم تم تصوير زوجته وهي تمارس الجنس فى فضيحة المحلة الكبرى، وطبعا السيديهات انتشرت فى كل مكان".

أمك بتلعب كاراتيه

وقالت إيمان محمد "هذا الهاشتاج من أجل ضباط الداخلية، الذين يسهرون من أجل الوطن ويتركون زوجاتهم عرضة للنكاح"، وأضافت إيمان محمد "المدرب ده تلاقيه الأب الحقيقي لنص أولاد القضاة وضباط الشرطة في المحلة".

وقال مذيع الجزيرة عبدالعزيز مجاهد: "اللي هيتقبض عليه بيلعب كاراتيه هيلبس قضية إهانة قضاء؟

وكتبت مها المصري "يالي ساكت ساكت ليه، أمك بتلعب كاراتيه ولا أيه"

وتهكم علي خفاجي أمين شباب الجيزة بحزب الحرية والعدالة قائلا: "لو قفشك ظابط في مسيرة أو غيرها، ووداك للقاضي وقالولك أنت بتعمل كدة ليه؟ قولهم كاراتيه، هيسيبوك على طول".

وقال محمد الهاشم "أحب أوجه نصيحة لكلاب السكك الشرطجية، سيبكوا من المظاهرات اليومين دول و ركزوا في بيوتكوا شويه علشان كده مش تمام".

بينما كتب محمد عبد الحافظ "السبب الرئيسي في تماسك الدولة هو العلاقة الوطيدة بين الضابط والقاضي.. الاتنين أبوهم مدرب كاراتيه"

الفضيحة تنتشر

وبعد أيام من اكتشاف القضية، خرجت الفضيحة عن السيطرة، حيث بدأ الشباب في مدينة المحلة الكبرى في تداول الأسطوانات، التي تحمل أفلام الفيديو لمدرب الكاراتيه، مع سيدات المجتمع، وبينهم زوجات قضاة وضباط شرطة وأقارب لهم.

كما بدأ بعض التجار في بيع الأسطوانات مقابل مبالغ كبيرة، مع وضع اسم كل سيدة واسم زوجها على الشريط الإباحي، طمعاً في رفع سعره.

كما بدأت صفحات على فيس بوك، في نشر صور لزوجات الضباط والقضاة المتورطين في الفضيحة، ومن بين تلك الصفحات صفحة "ملح الأرض" التي قالت "ده مش تشهير على فكرة...ده بس عشان يبطلوا كلام على البنات الأشراف".

وتساءلت صفحة "إحنا ولاد أبو اسماعيل" يا تري #‏نكاح_الكاراتيه هيوصل للعالمية زي #‏انتخبوا_العر*؟، ودعت الصفحة إلى المشاركة بقوة في نشر الهاشتاج قائلة "عايزين الهاشتاج دة يبقى عالمي، هيا ننطلق هجوم على صفحاتكو وتعليقاتكو باسم الهاشتاج ده #نكاح_الكاراتيه".

وألقت الفضيحة بظلالها على نادي بلدية المحلة، الذي هجره أعضاءه خوفا من الفضيحة، وأكد النادي أنه سيتقدم بدعوى ضد المدرب لتشهيره بالنادى وأعضائه، وتأثيره بالسلب على سمعة سيدات النادى.

وفي محاولة للتخلص من الفضيحة وإلصاقها بالإخوان، نقلت صحيفة اليوم السابع عن مصدر قضائى قوله: "إن جهاز الكمبيوتر الخاص بالمدرب عثر به على صور لشعار رابعة، بالرغم من نفي المتهم انتمائه لأي تيار سياسي". 

انشر عبر